Fast Fighter: Racing to Revenge مهكرة هو اسم أحدث إصدار من لعبة الاندرويد الشهيرة بشكل كبير. أسلوب لعبة الحركة هذه هو الممرات. اللعبة المذكورة أعلاه مقدمة من شركة GCenter للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد. لعبة “Fast Fighter for Revenge” هي مزيج من ألعاب الحركة والأركيد التي تظهر أيضًا الحنين إلى الماضي. روى مبتكرو هذه اللعبة أيضًا قصة على Google Play لجعلها أكثر جاذبية للجمهور ، وسنخبرك بها.

في لعبة الأكشن والأركيد Fast Fighter: Racing to Revenge التي تعمل بنظام Android ، تدور أحداث القصة في المستقبل غير البعيد ، حيث يكون الذكاء الاصطناعي متقدمًا للغاية ويتفوق على البشر. لقد كان تطور الذكاء الاصطناعي دراماتيكيًا لدرجة أن البشر لم يعد بإمكانهم التحكم فيه. الآن العالم خارج عن سيطرة الإنسان والذكاء الاصطناعي هو الذي يقرر لنا. يتم التحكم في الروبوتات بواسطة الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم ، وهي تهاجم مركز القيادة وتتحكم بشكل كامل في القواعد المنتجة للأسلحة. ايضا تحميل لعبة FIFA 20 مهكرة 

يبدأ الذكاء الاصطناعي في بناء أسلحة متطورة وروبوتات حربية لا حصر لها ، يهاجمون بها أجزاء مختلفة من الأرض ويدمرون كل إنسان يأتي أمامهم. أنت في دور مجموعة تعرف كيف تتعامل مع هذه الروبوتات ومستعدة لمكافحتها. لذا قم بقيادة هذه المجموعة من الأبطال ودمر كل آلات الحرب واحدة تلو الأخرى. هدفك الرئيسي هو الوصول إلى القاعدة المركزية حيث ستجد الرئيس والمراقب الرئيسي لآلات الحرب هذه لتدميرها مرة واحدة وإلى الأبد. كل أمل بشري فيك لجعل العالم أكثر أمانًا لهم. تصميم اللعبة حنين تمامًا وعليك التحرك في اتجاهات مختلفة على سيارة مجهزة بأسلحة فتاكة للوصول إلى القاعدة المركزية.

 

 

 

 

 

ميزات لعبة Fast Fighter: Racing to Revenge مهكرة للاندرويد :

 

 

– حارب الأعداء بسرعة عالية جدا.
– تعامل مع الرؤساء الخطرين.
– عبور مختلف الفخاخ والعقبات في طريقك
– جهز سيارتك بأسلحة فتاكة واطلاق النار على الروبوتات الحربية
– لديه تصميم حنين يذكرك بألعاب micro و Sega القديمة
– طريقة لعب جميلة مع قصة مقنعة