ملكة الموضة مهكرة يمكنك تحويل نفسك إلى نجم هوليوود كبير والمشي على السجادة الحمراء من خلال صناعة أفلام جميلة. اختر تسريحات شعر مختلفة لنفسك ، وارتدِ ملابس أنيقة وجميلة ، واحضر الحفلات المختلفة ، وسافر مع الآخرين.

 

 

هي لعبة مثيرة ورائعة للغاية مصممة للأندرويد. تم تصميم هذه اللعبة أيضًا بأسلوب المحاكاة الذي يمكن أن يبقيك مستمتعا لساعات. في هذه اللعبة الرائعة ، يمكن لألعاب أندرويد أن تفتح قدميك على عالم جديد وتتيح لك القيام بأشياء مختلفة. بعض هذه الأشياء لا يمكنك فعلها في العالم الحقيقي ، وفقط في هذه اللعبة يمكن القيام بها وتجربتها. نقترح عليك تنزيل Criminal Case مهكرة و Roblox مهكرة .

ملكة الموضة مهكرة هي لعبة مغامرات رائعة للأندرويد تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Nanobit Games. هوليوود عالم كبير به الكثير من الناس في مجموعته الفرعية. أن تصبح نجمًا في هوليوود هو حلم بعيد المنال لكثير من الناس ويريدون تجربته للحظة. ستتيح لك هذه اللعبة الرائعة أن تعيش كنجم هوليود. يمكنك تصميم شخصيتك الرئيسية وفقًا لرغباتك وأزياءك واستخدام جميع أنواع الملابس الجديدة من أجلها بحيث يمكنك إحضار صورتها على غلاف المجلات ولعب دور في الأفلام الأكثر مبيعًا.

 

 

 

مميزات لعبة ملكة الموضة مهكرة

 

 

  1. العب كنجم هوليود
  2. اصنع نجم هوليوود الخاص بك
  3. اختر تسريحات الشعر والمكياج
  4. لعب دور في الأفلام الأكثر مبيعًا
  5. تعرف على مصممي الأزياء
  6. اجمع المعجبين والمعجبين
  7. قابل وتواعد نجوم هوليوود الآخرين
  8. أدخل المدن والأماكن الجديدة
  9. اذهب إلى أغلفة المجلات واللوحات الإعلانية
  10. قابل أناس جدد
  11. رسومات عالية
  12. لعبة جذابة
  13. ومميزات أخرى

 

 

 

 

كما ذكرنا سابقًا ، تعد ملكة الموضة لعبة مغامرات جذابة للغاية للأندرويد يمكنك تثبيتها وتشغيلها كنجم هوليود والاستمتاع بفعلها. يمكنك عمومًا تكوين الشخصية التي تريدها واختيار تصفيفة الشعر والماكياج. ثم يتعين عليك إغلاق عقود الأفلام الأكثر مبيعًا ومحاولة الحصول على صورتك على غلاف المجلات. يجب عليك المواعدة والتفاعل مع النجوم المشهورين الآخرين. بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة الحياة الاجتماعية لنجم هوليود والاستمتاع بها.