3DTuning هي لعبة محاكاة حصلت على شهرة واسعة في فترة قصيرة بعد نزولها على متجر جوجل بلاي ، تواجه نوعًا مختلفًا من سباقات السيارات يمكنك تنزيلها مهكرة بنقرة واحدة

 

 

 

إذا كنت تبحث عن لعبة سيارات محمولة تتميز بالسرعة ، فقد وصلت بلا شك إلى خيارك النهائي تجربة فريدة من نوعها للسرعة والسباق مع سيارات على هاتفك الذكي. 3DTuning مهكرة هي لعبة استطاعت أن تكون ناجحة للغاية بسبب العديد من الأمثلة المشابهة لها وقد جذبت انتباه العديد من اللاعبين المحترفين والمبتدئين في ألعاب سباقات السيارات. هناك أكثر من 1000 نوع مختلف من السيارات عليك أن تضبطها حسب ذوقك. يمكن ضبط جميع الأجزاء المختلفة مثل الحافات والإطارات والمصدات والمرايا والأضواء و…. بالإضافة إلى موديلات السيارات الحديثة والمتقدمة ، تحتوي اللعبة أيضًا على سيارات كلاسيكية لمحبيها. مثل ميكانيكي محترف ، ابدأ اللعبة واستمتع بها.

 

 

إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة ، فجرب هذه اللعبة الرائعة. للزائرين المهتمين بلعبة 3DTuning ، نوصي بزيارة لعبة Car Parking مهكرة و drift max pro مهكرة . ستوفر لك هذه اللعبة الفريدة من نوعها المتعة والترفيه لفترة طويلة ، أيها الأصدقاء الأعزاء، تم اختبار هذه اللعبة وهي نسخة مهكرة جاهزة. قبل أن تبدأ في التنزيل ، يمكنك أولاً مراجعة الصور والمقطع الدعائي للعبة ، وإذا كنت مفتونًا بها ، فتابع تنزيلها. نأمل أن ترضيك هذه اللعبة.

 

 

 

مميزات لعبة 3DTuning مهكرة للاندرويد

 

 

  • موديلات جديدة وكلاسيكية لسيارات كوناجون من ماركات مشهورة
  • تغيير كل مظهر خارجي للسيارة
  • إضفاء الطابع الشخصي على الأجزاء المختلفة مثل: المصابيح والمرايا والإطارات والرفارف الأمامية والخلفية و …
  • القدرة على مشاركة التغييرات النهائية
  • فتح جميع الأجهزة

 

 

 

رسومات هذه اللعبة رائعة بطريقتها الخاصة. إلى جانب الاهتمام بالتفاصيل ، من إنشاء مساحة رسومية واقعية للغاية ومثيرة للإعجاب. مما لا شك فيه أن رسومات هذه اللعبة تتمتع بمكانة جيدة جدًا نظرًا للمستوى الرسومي لألعاب الجوال الأخرى في نمط السيارة.

كما أن صوت هذه اللعبة عالي الجودة ويساعدك على الانغماس في مساحة اللعبة قدر الإمكان. إن عمليات المحاكاة الرائعة للحوادث والاصطدامات جنبًا إلى جنب مع التأثيرات مثل الاهتزاز والأصوات من الواقع تجعل من 3DTuning تجربة قريبة جدًا من الواقع بالنسبة لك وتستمتع بها بكل الطرق. التحكم في هذه اللعبة بسيط للغاية ومبتدئ إلى حد ما. داخل شاشة اللعبة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة يمكنك رؤية سرعتك. في الجزء السفلي توجد لوحات المفاتيح لتغيير اتجاهك. يمكنك أيضًا رؤية رمز يشبه اللهب في الزاوية اليمنى من الشاشة لاستخدام وقود النيترو وزيادة السرعة.