Adobe هي واحدة من أكبر الشركات في العالم في الوقت الحالي في نشر التطبيقات الصوتية والمرئية. يمكنك بسهولة رؤية العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Photoshop و Lightroom والعديد من البرامج الشائعة الأخرى. إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذين يقومون بتعديل وسائل الترفيه الخاصة بك ، فستحتاج إلى معرفة Adobe Premiere Rush مهكرة .

 

تطبيق مونتاج جديد تمامًا :

في هذا الوقت ، يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق Adobe Premiere Rush مهكرة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر جاذبية. إنها كلها أدوات قوية للغاية ، والتي ستساعد المستخدمين على إنشاء اتجاهات جذابة باستخدام هواتفهم الذكية. Adobe لا تتجاهل هذا أبدًا ، لأن هذا هو ملعبهم. باستخدام هاتفك الذكي فقط ، يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بسرعة وتحريرها ومشاركتها على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. أيضا تحميل Adobe Photoshop مهكر .

الاحتراف والقوة هي نقاط القوة في هذا التطبيق. تعد تأثيرات الفيديو ، مثل السرعة والفلاتر دائمًا أفضل رفيق للمستخدمين في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه عبر العديد من المنصات المختلفة. تتم مزامنة كل شيء على الهاتف والجهاز اللوحي وسطح المكتب. يمكنك إنشاء منتجات بسرعة على الكثير من الأجهزة ، في أي وقت وفي أي مكان دون أي مشاكل على الإطلاق. علاوة على ذلك ، ستتمتع مقاطع الفيديو التي تنشئها مباشرة على التطبيق بأعلى جودة منذ البداية. أي أنك لست بحاجة إلى استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة أو بألوان رائعة. الأشياء التي تفعلها ، أنت رائع منذ البداية. أفضل ما في الأمر هو أن مقاطع الفيديو التي تسجلها لن تحتوي على علامة مائية.

 

 

عملية سهلة ومتعددة الاستخدامات :

 

ينعكس هذا في حقيقة أنه بمجرد تسجيل الفيديو ، يمكنك وضعه بسرعة في شاشة التحرير. أولاً ، يمكن للمستخدمين ترتيب الفيديو والصوت والرسومات والصور فقط عن طريق السحب والإفلات. عندما تكون جميع الكائنات المختلفة في الموضع الصحيح ، ابدأ التحرير. ستسمح الأدوات التي يتم وضعها أمامك مباشرةً للمستخدمين بقص مقاطع الفيديو واقتصاصها وتعديل الصوت وتحسين اللون وإضافة تأثيرات الفيديو والعناوين والانتقالات والتعليقات الصوتية والمزيد.

تكمن قوة Adobe Premiere Rush مهكرة في أنه يمكنك تجميع الكثير من العناصر المختلفة في فيديو واحد. لتوضيح الأمر ، يمكنك تجميع مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات مع انتقالات سلسة والعديد من موسيقى الخلفية المختلفة معشق بشكل مناسب. يعد التحدث عن الموسيقى أمرًا جذابًا أيضًا عندما يجلب لك Aerobic أداة الذكاء الاصطناعي Adobe Sensei. إنها واحدة من أقوى الوسائل التعاونية في تحرير الصوت. سيتم حل موازنة الصوت وتقليل الضوضاء والتخفيض التلقائي بسرعة وبلطف.