Airport City مهكرة يعتبر البناء دائمًا رغبة المديرين التنفيذيين ، ومع ذلك ، مع التكنولوجيا الحالية ، لم يعد هذا صحيحًا. المبنى الآن لجميع الأعمار ولكل شريحة مستخدمين. ومع ذلك ، فهو لا ينطبق عمليًا ولكنه موضوع عناوين في هذه الفئة. Game Insight – ناشر مشهور ، لم يعد غريباً على مجتمع الألعاب بعد الآن. بفضل امتلاكها لألعاب المحاكاة ولعب الأدوار الأكثر غامرة وغامرة ، فإن الشركة ترتب بثقة مدينة المطار كموقع مفضل للبناء.

يشمل السوق العام لألعاب الأجهزة المحمولة أمثال SimCity BuildIt مهكرة وما إلى ذلك. على الرغم من أن المدينة هي نوع من بناء المدينة ، إلا أن مدينة المطار تحدث فرقًا كبيرًا. بدلاً من بناء مدينة نموذجية ، تتجه مدينة المطار إلى مدينة تتخذ صناعة الطيران كمصدر أساسي للدخل. لذلك ، على الرغم من أن الإصدار الجديد كان وقتًا ، فإن النتائج التي حققها العنوان تثير إعجاب الناس.

 

 

بناء مدينتك في Airport City مهكرة :

 

تعيش المدينة من خلال خدمة رحلات جوية عالية الجودة مع الخدمات المرفقة. لكن المهمة الأولى كانت بناء هياكل صغيرة لمساعدة الناس وبعد البناء والاستثمار ، يمكن تطوير المطار. للحصول على المال ، يمكن للاعبين إكمال مهامهم اليومية. يمتلك البعض منهم عناصر نادرة ، وسيساعد تجميعها كثيرًا للاعبين لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا التركيز على خدمات الدعم للأفراد. لقد اجتذبت قضايا التأمين ومكافحة الحرائق والمتاجر … الناس للعيش وتوليد الدخل لأنفسهم. لكن المدينة التي تطور العمارة الراقية تحتاج إلى أساس متين. يجب على اللاعبين ترقية مبانيهم الأساسية إلى المستوى الأقصى. لأنه بالمقارنة مع إنشاء المطار ، فهو أقل تكلفة والأموال المستلمة بعد الترقية مستقرة وسريعة.

 

يتطلب إنشاء مطار وتشغيله أيضًا منصة ثابتة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى بناء مصنع طائرات مستقر. تعد ترقيات المصانع مهمة أيضًا ، فهي ضرورية لجودة الماكينة وتكلفة الأخير. بمجرد العثور على الأساس ، حان الوقت لبناء اقتصاد المدينة. يتطلب إنشاء مطار الكثير من الوقت والمال ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى تجميع رأس مال كافٍ مسبقًا لصنع مواد البناء. يعد وجود نشاط المطار والتبادل والشحن من أهم المهام المستهدفة ، كما تعد خدمة المستخدم مصدر قلق. مطار مزدحم حقًا فقط إذا كانت الجودة جيدة ووقت طيران مرن وبدون تأخير.