أنتاركتيكا 88 في القارة القطبية الجنوبية هي لعبة مخيفة ومليئة بالإثارة حملها الان مهكرة ، مع قصة مثيرة للاهتمام تجذب الجمهور…

 

 

 

أصدرت Euphoria Horror Games Studio إصدارًا جديدًا من لعبة Antarctica 88 مهكرة الشهيرة والجذابة للغاية لمنطقة 88 في القارة القطبية الجنوبية لجميع الأجهزة التي تحتوي على نظام Android الأساسي.

 

 

إذا كنت مهتمًا بأسلوب الألعاب المخيفة والأسيرة في منطقة ما وإيجاد مخرج للخروج وحل الألغاز ، فلا تفوت هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال نقترح عليك اللعبة المشابهة Identity V مهكرة .

تبدأ قصة لعبة الرعب وبقاء Antarctica 88 عندما يبني الاتحاد السوفييتي السابق قاعدة في الجنوب ويتم تشكيل فريق هناك للحصول على المعادن وأي شيء ذي قيمة هناك. قامت العديد من الدول القوية أيضًا ببناء قواعد في أنتاركتيكا ، لكن المسافة بين كل قاعدة وأخرى كبيرة جدًا.

 

كانت الأمور تسير على ما يرام لدرجة أنه بعد فترة أدركت أنه لم يعد هناك اتصال بالقاعدة. تقرر الآن إرسال قوات متخصصة وعملاء هناك لمعرفة ذلك. أنت في دور وكيل محترف ويجب عليك السفر إلى District 88 في القارة القطبية الجنوبية لمعرفة ما حدث هناك.

 

بعد الوصول إلى المنطقة ، أنت وفريق الإنقاذ ضعيفًا ، وعندما تستيقظ ، تجد نفسك في جزء من القاعدة حيث تكون بمفردك ولا توجد أخبار عن أعضاء آخرين في الفريق ،

يبدو الوضع فظيعًا. الآن عليك أن تعد نفسك للبقاء في هذه المنطقة وتجد سبب هذه الأحداث المؤسفة لأن كل الآمال تعتمد عليك. بعد فترة من استكشاف هذه المنطقة ، ستلاحظ أن هناك وحوشًا في جميع أنحاء القاعدة لن تجنيب البشر بمجرد رؤيتهم وسيقتلونهم بوحشية. هذا يعني أنك وحدك بين هذه المخلوقات المتعطشة للدماء ويجب أن تجد طريقة للبقاء وجمع الوثائق ومحاربة هؤلاء الوحوش ومغادرة هذه المنطقة لإبلاغ مركز القيادة بما حدث.

تم تخصيص 4.6 درجة لهذه اللعبة من قبل المستخدمين. إن الحصول على هذه الدرجة العالية جدًا من إجمالي 5 نقاط ليس من قبيل الصدفة ، ويؤكد شعبيته التي لا مثيل لها لدى العديد من المستخدمين. تم اختبار هذه اللعبة وتشغيلها بالكامل ودون أي مشاكل. تم وضع الإصدار الأصلي  مهكرة للعبة هذه للتنزيل المجاني ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، على خوادمها القوية.

 

 

مميزات لعبة Antarctica 88 مهكرة للأندرويد

 

 

– الصوت والصوت ممتازة.
– رسومات اللعبة جيدة جدًا
– لديه لعبة مثيرة وقصة مع نهايات متعددة
– يمكن رؤية صرخات وجو مخيف في كل مكان في اللعبة
– حل الألغاز ، واستكشاف ، وجمع الوثائق واستخدام الأشياء لاكتشاف الحقيقة في هذا المجال

 

 

التغييرات في النسخة القارة القطبية الجنوبية 88 1.0.8

– اللعبة تبدو أفضل
– تم إجراء تحسينات أخرى في أقسام مختلفة

 

 

ميزات النسخة المهكرة Antarctica 88

– ذخيرة لانهائية