Apoc Wars: Zombies Clash مهكرة هو اسم أحدث إصدار من لعبة الاندرويد الشهيرة بشكل لا يصدق. تم إصدار اللعبة بواسطة Hangzhou Kreed Network & Technology للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. أسلوب اللعب استراتيجي. تمت محاكاة هذه اللعبة بالكامل من لعبة Clash Of Clans الشهيرة والشعبية. في هذه اللعبة ، ليس عليك فقط تدمير الزومبي ، ولكن عليك أيضًا بناء الأنقاض وإعادة بناء المدينة.

 

 

 

 

فكرة حول لعبة Apoc Wars: Zombies Clash للاندرويد :

 

 

في هذه اللعبة Apoc Wars: Zombies Clash مهكرة غزت الزومبي أرضك وبقي عدد قليل من الناس على قيد الحياة ، عليك تدمير الزومبي في دور القائد وإعادة بناء أرضك. مثل Clash of Clans ، عليك بناء المبنى الرئيسي الخاص بك وإحاطة الجدران والدفاع ضد الزومبي بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين هاجموك عبر الإنترنت بالأبطال والأسلحة في يدك.

 

نوصي بعدم تفويت محبي الأسلوب الاستراتيجي لهذه اللعبة. إذا كنت أحد عشاق هذه اللعبة وعشاقها ، فمن المحتمل أن تجذب انتباهك لعبة البقاء على قيد الحياة في Desert stormzombie ولعبة zombie siege. سجل 4.6 بواسطة المستخدمين المخصصين لهذه اللعبة على Google Play. إن تحقيق هذه النتيجة الفريدة من إجمالي 5 نقاط ليس من قبيل الصدفة ، ويظهر الاهتمام الواسع النطاق الذي أولاه عدد كبير من المستخدمين لها. هذه اللعبة الرائعة والمثيرة ستتحداك لساعات. وضعت Epifa النسخة الكاملة من لعبة Android هذه على موقعها للتنزيل المجاني ، أعزائي المستخدمين. لقد اختبرنا هذه اللعبة وهي تعمل دون أي مشاكل. يمكنك مشاهدة صور اللعبة قبل التنزيل ، وإذا أعجبتك قم بتنزيلها.

 

 

 

 

ميزات لعبة Apoc Wars: Zombies Clash :

 

 

– حارب الزومبي والقبض عليهم لاستخدامهم في المعارك وجيشك

– العب في الساحة مع لاعبين آخرين وأصدقاء عالم ناصر للحصول على نقاط

– ساعد د. X وابني أرضًا لتجربة أفضل لعبة إستراتيجية

– القدرة على الدردشة مع المستخدمين واللاعبين عبر الإنترنت حول العالم من خلال اللعبة نفسها

– الحصول على عناصر وأقسام أفضل وأكثر من Clash of Clans