اذهب إلى لعبة Arcade Hunter مهكرة لتجربة رحلة صياد الوحوش. هذه اللعبة هي لعبة RPG ، لكنها تمنح اللاعبين العديد من الأشياء الجديدة التي لا توجد في أي لعبة أخرى.

 

 

 

فكرة حول لعبة Arcade Hunter مهكرة :

 

بمجرد أن يختار اللاعبون هذه اللعبة للعب ، يكون اللاعبون مستعدين للانضمام إلى مغامرة اللعبة. عالم اللعبة مليء بالوحوش التي سيكون على اللاعب إيجاد طريقة لتدمير كل الأعداء. اللاعب صائد وحوش ويجد قارات جديدة لمسح أماكن. لكن التشغيل ليس سهلاً لأن العدد وقوتها تطغى على اللاعب بالكامل. Jetpack Jump

يمكنهم مهاجمة اللاعب وإيجاد طرق لتدمير اللاعب ؛ ستكون هناك مراحل مختلفة للاعبين لاستكشافها في الأرض. إذا أراد اللاعب إكمال المهمة هناك ، فسيحتاج اللاعب إلى تدمير كل الوحوش وإنهاء جميع المراحل. بمجرد وصول اللاعب إلى المرحلة النهائية ، تكون غرفة الرئيس ، أقوى وحش يحتاج اللاعب إلى هزيمته. لكنها ليست مثل الوحوش الأخرى وسيكون تدميرها أكثر صعوبة. إذا لم يتقن اللاعب أسلوب اللعبة ، فمن الطبيعي أن تهزم.

 

 

أسلوب Hit-n-Run :

إذا سبق للاعب أن جرب ألعابًا من نوع آر بي جي ، فسوف يحول طريقة اللعب التقليدية إلى هجوم مباشر. يمكن للاعب أن يتحرك ويهاجم عدوًا ، ويقوم لاعب واحد بكل هذا. ليست هناك حاجة للقيام بذلك في هذه اللعبة ، ولكن اللعبة ستهاجم العدو تلقائيًا دون تدخل اللاعب. ستختار الشخصية في اللعبة تلقائيًا هدفًا داخل النطاق لمهاجمتها. لكن لا يمكن للاعب الهجوم والتحرك ولكن يمكنه فقط القيام بواحد من اثنين ، إما الهجوم أو التحرك. Sonic Forces مهكرة

حتى تلعب اللعبة بشكل فعال ، يجب على اللاعبين إتقان أسلوب الضرب والتشغيل. عندما تتحرك الشخصية ، سيتوقف الهجوم ويستمر في الهجوم فقط عندما يتوقف اللاعب عن الحركة. يتعين على اللاعبين الهجوم لتدمير العدو أثناء التحرك باستمرار لتجنب هجوم العدو. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا العديد من العناصر في اللعبة ، ويمكن للاعبين استخدامها للاختباء.