الشخصية الرئيسية في قصة Ares Virus مهكرة هي نيل ، أحد الناجين القلائل في العالم الذين أصيبوا بفيروس رهيب. إنهم لا يجعلون الناس كائنات زومبي فحسب ، بل يجعلون الحشرات أيضًا عدوانية وهائلة. العالم الآن في حالة اضطراب ، منازل تنهار ، كلها مجرد كومة من الحضارة الحديثة. نيل هو عضو حيوي في فريق SOT ، وهو في طريقه للعثور على سبب المرض ، ويجمع الموارد ، ويبني الملاجئ لإنقاذ الناس في أقصر وقت.

فيروس آريس مهكرة :

 

قصة اللعبة معقدة للغاية وتكاد تكون مستحيلة بالنسبة للأطفال إذا تمكنوا من فهم الجانب المظلم منها. من خلال عيش حياة قاسية ومعقدة للغاية ، تؤدي القصة إلى الجانب المظلم من الحياة. في بعض الأحيان ، ستجد أشخاصًا طيبين لكنهم لن يساعدوا في عملية البقاء والمصير غير المحظوظ ، فأنت تجبرهم على قتلهم. لكن في بعض الأحيان من الضروري التنسيق مع الأشرار من أجل البقاء. لكن الآن لا يمكنك الوثوق بشريكك. BLADE OF GOD مهكرة

هذه لعبة بقاء نموذجية عندما يتعين عليك الانتباه إلى العديد من العوامل للحفاظ على حياتك وحياة فريقك. حاول جمع أكبر عدد ممكن من الموارد وبناء ملجأ آمن وصنع الأسلحة والطهي. بالإضافة إلى الاضطرار إلى تجهيز نفسك بأسلحة قوية لمحاربة الوباء الرهيب الذي يحدث ، يحتاج اللاعبون إلى التفكير في درجات الحرارة والمرض غير المتوقع والجوع وتغيرات الطقس . آلية تشغيل اللعبة بسيطة للغاية لتتعلمها وتتذوقها. أولاً ، طريقة اللعب واضحة ومباشرة مع محاكي MFi ونظام الهجوم مجرد زرين للسلاحين اللذين تحملهما. تعقيد عناصر التحكم يعني أنه سيتعين عليك التنقل في السلاح في الاتجاه الذي تريده. أيضا ، يمكنك التحكم في مدى وقوة الأسلحة على أساس أنواع مختلفة. البنادق والسهام والعصي وحتى السكاكين كلها جزء من فيروس آريس وتصبح أسلحة لك للدفاع ضد الزومبي والوحوش.

 

تلخيص :

في هذه المعركة ، عليك أن تتحرك في جميع أنحاء الخريطة ولكن عليك الانتباه إلى الأعداء المختبئين والمهاجمين. استفد من كل فرصة لجمع الأشياء الأساسية لبقائك على قيد الحياة. ستكون هناك أوضاع مختلفة لتختبرها مثل قتال الرؤساء العملاقين والاحتفاظ بالعديد من العناصر لالتقاطها.