Black Hole Hero مهكرة تم تقديم نسخة جديدة من لعبة Android الشهيرة والجذابة Black Hole Hero بواسطة HGames-ArtWorks لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. أسلوب لعبة الحركة هذه هو. في لعبة Android هذه ، مثل لعبة جانجستر فيغاس مهكرة ، يمكنك التنقل بحرية في المدينة. اذهب حيثما تريد. قم بشراء عناصر مختلفة ، ولكن هذه المرة ستظهر في دور البطل الخارق الذي يتمتع بسلطات مختلفة.

في لعبة Black Hole Hero التي تعمل بنظام Android ، أنت في مدينة زادت فيها معدلات الجريمة وعليك التعامل مع هذه المشكلة. لذلك مع الصلاحيات التي لديك ، ابحث عن العديد من عصابات المافيا من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان لمعاقبتهم على أفعالك الشريرة. المدينة التي يجب أن تلعب فيها مثل ميامي لاس فيغاس ، لكنك في نيويورك. مثل لعبة GTA الشهيرة ، يمكنك ركوب السيارات والدراجات النارية والطائرات والمركبات الأخرى والمناورة معهم في جميع أنحاء المدينة. قوتك متنوعة للغاية ويعرفك الناس كبطل عظيم في المدينة. هذا هو السبب وراء رغبة العديد من الجماعات الإجرامية والمافية ألا تكون على قيد الحياة. في هذه اللعبة الرائعة أيضًا ، يمكنك شراء العديد من الأشياء في متجر لمساعدتك في مهماتك وتحرير المدينة من جميع مجموعات المافيا. تتم معظم المهام في الشوارع ، والبعض الآخر في أراضي العصابات الصينية واليابانية والمكسيكية وغيرها ، وما إلى ذلك.

تم اختبار هذه اللعبة وتشغيلها بشكل كامل وبدون أي مشاكل. وضعت apknor الإصدار الأصلي + إصدار التعديل + المقطع الدعائي للعبة Android هذه على موقعها من أجل تنزيلها مجانًا تمامًا للمستخدمين. إذا كنت مهتمًا بألعاب الحركة ، فننصحك بتنزيل هذه اللعبة. إذا كنت أحد عشاق ومحبي Black Hole Hero مهكرة ، فمن المحتمل أن تلاحظ بطل حبل الضفدع النينجا ورجل العنكبوت المذهل 2. قبل التنزيل ، يمكنك أولاً مراجعة صور بيئة اللعبة والمقطورة الخاصة بها ، وإذا لفتت انتباهك ، فقم بتنزيلها. ستوفر لك هذه اللعبة الفريدة أشهرًا من الترفيه والمرح. نأمل أن تستمتع باللعبة.

 

 

 

 

ميزات لعبة Black Hole Hero مهكرة للاندرويد :

 

 

– أكثر من 20 مهمة في انتظارك
– 40 سيارة مختلفة – نماذج من مركبات الجيش والمروحيات والمقاتلات الجوية ، إلخ.
– التزلج
– بيئة جيدة مع تصميم ممتاز ورسومات عالية الجودة
– هناك كثيرة الكثير من الأسلحة للشراء
– أنواع المركبات للركوب والاستمتاع بها