Blades of Brim مهكرة هو اسم لعبة الحركة التي تشبه إلى حد بعيد Subway surfers مهكرة . هذه اللعبة هي بالضبط في نمط خيارات الجري .

 

 

المزيد عن Blades of Brim

 

في اللعبة ، نلعب دور محارب مهمته حماية المملكة من جحافل الوحوش المستأجرة. للقيام بذلك ، يتعين علينا أداء العديد من الأعمال المثيرة المذهلة أثناء الجري المستمر. سنقفز أيضًا بين عدة مسارات متوازية ونهاجم المخلوقات الأخرى التي تظهر في الطريق في أماكن مختلفة على طول الطريق.

تضفي طريقة اللعب نضارة على هذا النوع من ألعاب الركض اللانهائي ، حيث تستبدل العقبات الكلاسيكية بمعرض كبير من مختلف المخلوقات الخيالية. حاول المؤلفون تنويع أفكارهم قدر الإمكان ، حيث قدموا عدة مسارات بديلة وأنواع مختلفة من الأسلحة والدروع والعناصر السحرية التي تؤثر على قدرات الشخصية. يمكنك أيضًا ركوب مخلوقات خيالية مثل الذئاب الضخمة والتنين. هناك أيضًا مهام إضافية ، يمنح تنفيذها نقاطًا إضافية ومكافآت متنوعة. يعتمدون ، على سبيل المثال ، على إكمال عدد معين من التطورات أو القتل فقط باستخدام هجوم من الجانب الأيسر.

والتي تتميز بتصميم جيد للغاية. تحتوي هذه اللعبة الرائعة على بطاقة فائزة يمكنها لعب طريقة اللعب في الطريقة ستقوي بشكل مذهل وسيكون لها تأثير جيد على ترفيه معظم اللاعبين. في الواقع ، يمكن اعتبار استخدام محاكاة الأعداء في الطرق كأحد الأسباب القوية لهذا الخيار الذي من أجل مواصلة المسارات ، يجب عليك عبور حاجزهم وللقيام بذلك ، ستتمكن من مسح طريقك بمجموعة متنوعة من الأسلحة. ايضا تحميل لعبة هاي داي مهكرة

تتمتع Blades of Brim بالعديد من التأثيرات في التصميم ، وهو أسلوب جديد لهذا النوع من الألعاب ، ويمكنك الجري والاستمتاع بالخطوات بأقسام محدثة ومُحسّنة بالكامل.استخدم مخلوقات الفضاء كأعداء وفي نفس الوقت أسلحة مختلفة مثل حيث أن المحاور يمكن أن تخلق توازنًا جيدًا جدًا لا يحرق أسياخًا أو كبابًا بطريقة ما. ابحث عنها. تنفيذ اللعبة غير متصل بالإنترنت وبدون الحاجة إلى البيانات.

 

 

 

 

مميزات لعبة Blades of Brim مهكرة للاندرويد :

 

 

-بدء المعارك مع العديد من قوات العدو

– مواجهة مهمات ملحمية

– أطلق الأبطال الأسطوريين واستخدمهم

احصل على أسلحة ودروع لتدمير الأعداء

– مواجهة المخلوقات الفضائية على مسارات اللعب

– استخدام بوابات مختلفة في التصميم

– متوافق مع مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية

– يعمل دون الحاجة إلى بيانات إضافية

-لعبة ممتعة والادمان