CapCut واحد من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شعبية ، يمكنك تنزيل كاب كت مهكر جميع الخصائص المدفوعة مجانا أحدث إصدار 4.5.0 للاندرويد.

 

 

 

في السابق ، كنا بحاجة إلى استخدام برنامج على الكمبيوتر لتعديل الفيديو ، ولكن هذه الميزات متوفرة الآن أيضًا على الهواتف الذكية. فمن خلاله تستطيع الحصول على مؤثرات ومميزات ستجعلك تعشقه وذلك نظرا لان العديد من المستخدمين مهتم ببرامج تحرير الفيديو ناهيك عن كين ماستر مهكر ستفيدك كثيرا خصوصا ان كنت من صناعي المحتوى ستحتاج بكل تأكيد لبرنامج احترافي يوفر لك خصائص كبيرة نجد هذا متوفر في Viva cut مهكر .

 

 

 

في هذا البرنامج ، توجد مجموعة كبيرة من الخصائص ، كل منها يعطي تأثيرًا جميلًا على الفيلم الخاص بك. يمكنك من خلال CapCut مهكر إضافة موسيقى إلى صورك أو عكس مقطع فيديو. يتمتع بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من الموسيقى التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه الأغاني محمية أيضًا بحقوق الطبع والنشر ، لذا لن تكون مشكلة لك في المستقبل.

 

 

لا يحتاج للتسجيل بالاميل هو صنع من نفس الشركة التي قامت بطرح Tik tok مهكر حتى الآن تمكن من الحصول على درجة 4.6 من 5.0 على Google Play مع أكثر من 50 ملايين عملية تنزيل. يمكنك الآن تنزيله مهكر مجانًا برابط مباشر .

 

 

يمكنك أيضًا إجراء التغييرات اللازمة على صوت العناصر التي تقوم بتحريرها. من إمكانياته الممتازة والاستثنائية القدرة على ضغط وتقليل حجم الملفات التي تم إنشاؤها دون تغيير جودتها أو تقليلها. العمل مع محرر الفيديو أعلاه سهل للغاية. وهو يعمل دون أي مشاكل. يمكنك مشاهدة صور التطبيق قبل بدء التنزيل الأول ، وإذا كان هذا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك ، فقم بتنزيله.

 

 

 

 

مميزات CapCut مهكر للاندرويد

 

  1. الوصول إلى جميع الميزات المتميزة للبرنامج
  2. إزالة الإعلانات داخل التطبيق
  3. القدرة على إضافة الأغاني إلى الصور ومقاطع الفيديو
  4. القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية أو حفظها في الذاكرة
  5. أرشيف كامل للموسيقى لاستخدامها
  6. التوافق التام مع جميع الأجهزة الذكية.
  7. واجهة مستخدم بسيطة وسلسة.
  8. إمكانية قص الأفلام.
  9. مرشحات متقدمة وتأثيرات متنوعة.
  10. القدرة على إضافة نصوص وملصقات إلى المقاطع.

 

 

 

هل كاب كت يستحق التثبيت ؟

 

في هذه الأيام ، نواجه الكثير من برامج تحرير الفيديو التي تتم مراقبة العديد من برامج تحرير الفيديو على Google Play كل شهر ، ولكن عندما نقوم بتثبيت هذه البرامج ، نرى أنه من بين كل 10 تطبيقات، هناك برنامج واحد فقط مفيد والباقي. نقوم بحذفه (حتى لو كنا محظوظين بما يكفي لإيجاد برنامج جيد فيه) ، هذا البرنامج هو أيضًا أحد البرامج التي ستحتاجها بالتأكيد ، أحد الإمكانيات التي يمتلكها هذا البرنامج ، لكن التطبيقات الأخرى ما لا يتوفر لديهم الآن هو امكانية إزالة خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك دون استخدام شاشة الكروم أو نفس الشاشة الخضراء ، دون أي تكلفة!

 

 

 

كما يعلم الجميع أصبحت برامج تحرير الفيديو مطلوبة بشكل لايصدق، ذلك راجع للتقدم الكبير الذي حصل في هذا المجال أيضا يرغب صناع المحتوى في ابتكار عمل مميز من الهاتف فقط ، ستجد موقع أبك نور معك يوفر لك الأفضل دوما.