لعبة كلاش رويال مهكرة هي نسخة اموال لا نهائية حيث يمكن للمستخدمين الفوز بقطع نقدية لا نهائية فقط بمجرد النقر على زر التحميل.

 

 

في هذا الإصدار ، سيتمكن المستخدم من استخدام جميع الميزات المالية لهذه اللعبة الرائعة دون الحاجة إلى قضاء الوقت واستخدام ملصقات الخيال المجانية وغيرها من عوامل الجذب في هذه اللعبة مجانًا. في إصدار الاختراق من Clash Royale ، الموجود في أبك نور ، ليست هناك حاجة لجذر الهاتف ، وسيتوفر Infinite Jam و Sriaz و Infinite Box للمستخدمين منذ البداية.

 

 

النسخة المهكرة من Clash Royale للأندرويد

 

 

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية أخرى تم إنتاجها بواسطة الشركة العملاقة Supercell التي وفرت ألعابًا شهيرة مثل Clash of Clans مهكرة و هاي داي .

 

 

على عكس لعبة بوم بيتش مهكرة ، التي تحتاج إلى برنامج كينج روت لتشغيلها على جهازك ، لا يحتاج Clash Royale إلى الوصول إلى الجذر ، ويمكنك تشغيلها بسهولة واستخدام ميزات مثل العملات المعدنية. بلا حدود ، استخدم جواهر اللامتناهي.

في النسخة المهكرة من هذه اللعبة ، يمكن للمستخدمين فتح جميع المربعات في المتجر واحدًا تلو الآخر واستخدام أي من بطاقات الألعاب التي يحبونها في مجموعتهم ، والأهم في هذا الإصدار ، يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة. يتم منحهم للتنافس عبر الإنترنت مع مستخدمين آخرين وزيادة مستواهم في هذه اللعبة!

أيضا ، يمكن للمستخدمين في لعبة كلاش رويال مهكرة  تشكيل مستعمرة لأنفسهم أو الانضمام إلى مستعمرات أخرى ، والمشاركة في البطولات والأحداث التي تقام في المستعمرات وهزيمة منافسيهم بأقصى قوة. تتمثل إحدى نقاط الضعف في النسخة المخترقة من هذه اللعبة في أنه يجب عليك تثبيت حساب منفصل لنفسك في هذا الإصدار ولا يمكنك استخدام حسابك الرئيسي للقتال.

 

 

مميزات لعبة كلاش وريال مهكرة للأندرويد

 

كل شيء غير محدود ومجاني
لا حاجة إلى الجذر مع أحدث الإصدارات
القدرة على التوفير في حسابات الشبكة الاجتماعية
القدرة على حفظ سجل اللعبة والقوى المأخوذة أو المشتراة
القدرة على اختيار بطاقات مختلفة مثل الأسطورية أو الملحمية وما إلى ذلك للعب
وجود أجزاء وقدرات أخرى
لاحظ أنه في هذا المنشور ، سنقوم دائمًا بوضع خوادم سليمة. إذا كان الخادم لديه مشكلة أو به خطأ ، يرجى زيارة في الأيام القليلة القادمة ، أو حذف هذا الخادم ، أو مسح البيانات من إعدادات هاتفك ، ثم إعادة تشغيل الخادم.

 

 

ان كنت ترغب أيضا بتنزيل أي لعبة مهكرة أو مدفوعة مجانا نقترح على زيارة موقعنا APknor الذي يسعى دوما لارضاء المتابعين .