Crash Bandicoot مهكرة هو امتياز لعبة شائع على العديد من المنصات المختلفة ، والآن لديه إصدار منفصل للجوال. تدور أحداث Crash Bandicoot Mobile حول مغامرة مثيرة ومثيرة لـ Coco في عالم لا نهاية له ، وسيبني اللاعبون مملكتهم معه. أيضًا ، تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب مختلفة تمامًا مقارنةً بالألعاب الأخرى ، وهي تتبع اتجاهات السوق اليوم ، وقد اختارت طريقة لعب لا نهاية لها ليستمتع بها اللاعبون. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن طريقة لعبها تعمل بلا نهاية ، وسوف يتحكم اللاعب في Coco للتغلب على عقبات لا حصر لها على طول الطريق وجمع كل شيء.

 

فكرة حول لعبة كراش بانديكوت مهكرة :

تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلاً لتعتاد عليها ، كما أنها تحتوي على العديد من الميزات المثيرة الأخرى للاعبين للحصول على تجربة أفضل مع هذه اللعبة. تربط اللعبة أيضًا عوالم أخرى ذات صلة مما يسمح للاعبين بأداء تحديات مختلفة لتلقي مكافآت لا حصر لها. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين فتح واستخدام شخصيات مختلفة ، ولكل شخصية ميزة فريدة ، والتي ستجلب العديد من الأشياء المثيرة للاعبين للاستمتاع بها في كل جولة. لا تنقسم هذه اللعبة إلى عدة مراحل حتى يتحرك اللاعبون بدورهم. بدلاً من ذلك ، سوف يصمم مسارًا لا نهاية له وينقسم إلى ثلاثة فروع. وفي هذا الطريق ، هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يجب على اللاعبين التغلب عليها ، مثل العقبات والعملات المعدنية والمعززات وبعض الأشياء الأخرى.

 

كلاسيك كراش في مغامرة جديدة :

طريقة اللعب هي الجري اللامتناهي ، لذلك يحتاج اللاعبون فقط إلى الجري لمسافات طويلة للحصول على أعلى الدرجات. وبالطبع ، ستزداد سرعة الجري بثبات لزيادة الصعوبة وتحدي ردود أفعال اللاعب. يمكن للاعبين التحكم في Coco لتفادي العقبات باستخدام آلية تحكم بسيطة ، ما عليك سوى التمرير في اتجاه محدد للمراوغة. ستجعل اللعبة أيضًا آلية التحكم أكثر مرونة ، مما يسمح للاعب بالتحكم في Coco بشكل أكثر كفاءة وبدون أي تأخير. الدورة مقسمة إلى ثلاثة فروع ، وأثناء الجري ، يمكن لكل فرع أن يقود اللاعب إلى موقع آخر. هناك العديد من المواقع المختلفة التي يمكن للاعبين تجربتها ، وسيكون لكل موقع خصائصه وأجواءه الجديدة ، فضلاً عن العقبات.

 

قم بتوسيع قاعدة COCO’s ووفر MULTIVERSE :

تنوع الشخصيات هو أيضًا شيء مثير للاهتمام في هذه اللعبة. كل شخصية تمتلك مهارة خاصة. تسمح المهارات الخاصة للاعبين بأداء بعض الإجراءات لتخريب العقبات أثناء الركض. اعتمادًا على الشخصية التي يستخدمها اللاعب ، ستكون هناك طرق منفصلة لتفعيل المهارات الخاصة. لا توجد قيود على المهارات الخاصة ، كما أنها لا تحتوي على فترة تباطؤ ، لذلك يمكن للاعبين استخدامها باستمرار للتغلب على العقبات. بالإضافة إلى تنوع الشخصيات ، تحتوي اللعبة أيضًا على نظام ترقية خاص لكل شخصية.

 

لم يغير نظام الترقية من إحصائيات الشخصية ، ولم تكن هناك تغييرات تتعلق بمضمار الجري. بدلاً من ذلك ، يسمح نظام الترقية للاعبين بتمديد مدة التعزيز وزيادة كمية هائلة من النقاط في لحظة. غالبًا ما يظهر Booster بشكل عشوائي أثناء الجري ، وتأثيراته متنوعة وروح الدعابة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام بعض التعزيزات الفريدة لبداية جيدة أثناء الركض. يمكنك ايضا تحميل العاب مشابهة مثل Subway surfers مهكرة .

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكن للاعبين استكشافها ، وإذا كنت من محبي الجري اللامتناهي ، فقد تكون لعبة Crash Bandicoot Mobile تجربة جديدة بالنسبة لك.