Crowd city واحدة من أكثر الألعاب شعبية المصممة بفكرة بسيطة ، في هذه اللعبة أنت قائد يتم اعتبارك مجموعة ويعتمد عدد أعضاء المجموعة على موهبتك واحترافك في اللعبة حملها الان من موقعنا مهكرة بنقرة واحدة.

 

 

 

أعضاء مجموعتك هم من الأزرق. تبدأ اللعبة بعدد قليل من أعضاء المجموعة وتتجول في شوارع المدينة مع أعضائك ، وهناك أشخاص آخرون في المدينة لا يتبعون أي مجموعة وهؤلاء الأشخاص من البيض ، عليك أن تذهب إليهم مع مجموعتك ودعوة الأشخاص البيض إلى مجموعتك وهذا سيزيد من عدد أعضاء المجموعة.

 

 

فكرة Crowd City

 

 

في مدينة مزدحمة ، لديك الكثير من المجموعات المتنافسة ، وهذه المجموعات تفعل ذلك بالضبط وتزيد من عضويتها ، ويرافقك أعضاء الفريق أينما ذهبت ، ولكن الجزء المثير من هذه المدينة المزدحمة هو هذا. أي عندما يصل أعضاء مجموعتك إلى نقطة معينة ، يمكنك مهاجمة المجموعات التي لديها أعضاء أقل منك ، ومن خلال القيام بذلك ، سينضم إليك أعضاء المجموعة المنافسة ، واعلم أن هذا قد يحدث لك ولقائد المجموعة إذا كان أعضائها أكثر منك ، هاجم مجموعتك وانضمت دمىك إلى الفريق المنافس ، وفي هذه الحالة تعتبر خاسرًا. تحتوي اللعبة على طريقة لعب سهلة بحيث يمكن لعبها حتى بيد واحدة.

في Crowd City مهكرة كن حذرًا وتصرف بذكاء. عندما تقترب المجموعتان من بعضهما البعض ، سينضم أعضاء المجموعة الأصغر دائمًا إلى المجموعة الأكبر ، وفي النهاية ، سيفوز الشخص الذي يشكل أكبر مجموعة. لذا حاول أولاً جذب الأشخاص العاديين الذين ليسوا أعضاء في أي مجموعة. ثم اقترب من المجموعات الأصغر. خطأ واحد في حساب وتقدير عدد سكان المجموعة المنافسة سيجذب كل أفرادك إلى خصمك وسيؤدي إلى خسارتك.

يلعب التوقيت المناسب الدور الأول ، لذا حاول أن تكون قائدًا يتصرف بذكاء. تستمر كل جولة من اللعبة لمدة دقيقتين ، مما يعني أن لديك دقيقتين فقط لجذب الكثير من المعجبين. تضاعف الحيوية والاضطراب في اللعبة من جاذبية اللعبة.

 

 

 

 

 

 

 

تم تنزيل هذه اللعبة حوالي 100،000،000 مرة بواسطة محبيها من Google Play. بالنسبة للزوار المهتمين بـ Crowd City ، نوصي بأن يقوموا أيضًا بزيارة تنزيل Join Clash 3D مهكرة و Color Bump 3D مهكرة والأكثر شهرة Fun Race 3D مهكرة للاندرويد  .