Dice Hunter مهكرة هي لعبة نرد تقوم بدورها في اختبار حظك. لا يتحد Dice Hunter مع عامل الحظ فحسب ، بل يحتاج إلى أن يتمتع اللاعبون بمهارات لائقة بما يكفي لمواجهة أي مخاطر.

 

 

لعبة تقمص أدوار تكتيكية تعتمد على الدور :

 

تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب متنوعة وواسعة ، وتتضمن العديد من العناصر المختلفة ، وستجعل اللاعبين يختبرون جوهرها بالكامل. أيضًا ، طريقة اللعب معقدة للغاية أيضًا ، مثل لعبة لوحية مدمجة مع إستراتيجية تكتيكية وتناوب الأدوار. لا يعتمد اللاعبون على الحظ فحسب ، بل يعتمدون أيضًا على قوة الجيش الذي يقودونه. علاوة على ذلك ، ستخلق طريقة اللعب باستمرار العديد من الفرص للاعبين لجمع نقاط إضافية إضافية وإضافتها إلى فرقة الوحوش الخاصة بهم.

في هذه اللعبة ، يصبح اللاعب Dicemancer قادرًا على تحويل الوحوش إلى نرد سحري واستخدامها في ساحة المعركة كجزء من جسده. النرد لديه ما يصل إلى 6 وجوه ، مما يعني أن النرد يمكن أن يمنح اللاعبين واحدة من قدراته الست. وفي ساحة المعركة ، يمكن للاعبين استخدام ستة أنواع مختلفة من النرد ، وهذا يخلق 36 مهارة للاعبين. يمكن للاعبين تنشيط ست مهارات فقط في كل مرة ، ولكن بالنسبة للعبة الإستراتيجية القائمة على الأدوار ، فإن ست مهارات أكثر من اللازم بالنسبة لهم لاتخاذ إجراء.

 

 

Dice Hunter مهكرة :

 

إذا ظهر النرد مهارة هجومية ، فيمكن للاعب اختيار أي هدف من الخصم لتنشيطه. ولكن إذا أظهر اللاعب مهارات دفاعية ، فسيتم تنشيطه وحمايته تلقائيًا في دورة تالية أو أكثر. بعد تحويل الوحوش إلى نرد ، يمكنهم استخدام بعض المهارات الخاصة لمساعدة سيدهم. مهاراتهم متنوعة للغاية بحيث يكتشف اللاعبون طرقًا عديدة لاستخدامها بشكل صحيح. حتى اللاعبين يمكنهم استخدام مهارات التحرير والسرد من العديد من النرد المختلفة لخلق تأثير يمكن أن يؤثر بشكل كبير على العدو.

في عالم Dice Hunter مهكرة ، سيبدأ اللاعب مغامرة جديدة ويقاتل مع عدد لا يحصى من أنواع الوحوش المختلفة. على طول الطريق ، يمكن للاعبين جمع الوحوش التي يريدونها وجعلها جزءًا من النرد. عندما تتحول الوحوش إلى نرد ، يمكن تطويرها بناءً على تقدم اللاعب. بعد معركة النصر ، سيحصل وحش اللاعب على جزء من الخبرات ، وعندما يجمع الخبرة الكافية ، يمكن للاعب أن يرتقي بها. بعد رفع المستوى ، سيتم تحسين شكلها وقوتها وستوفر المزيد من الدعم للاعب.