DNS Changer مهكر جميع المواقع وخوادم الشبكة لها عنوان IP مخصص يتم التعرف عليه. عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى الموقع ، فإنهم عادةً ما يقومون بإدخال عنوان URL والارتباط بالموقع ، في هذه المرحلة ، بعد إدخال اسم الموقع ، يبدأ خادم DNS في العمل ويحول العنوان الذي تم إدخاله إلى IP آخر .

 

 

 

فكرة حول تطبيق DNS Changer مهكر :

 

 

هل ما زلت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في مختلف المهام باستخدام الإنترنت؟ ولتلبية احتياجات المستخدمين ، أطلق الناشر “BGNmobi” بسرعة تطبيقًا رائعًا يسمى DNS Changer. أيضًا وفقًا لتوصية الشركة المصنعة للتطبيق ، هذا هو التطبيق الأول والأكثر موثوقية مع إمكانية تغيير dns لجهاز الاندرويد المحمول الخاص بك. هذا تطبيق لتغيير DNS على شبكة ثلاثية الأبعاد أو شبكة Wifi لأولئك الذين يضطرون في كثير من الأحيان إلى تغيير DNS على جهاز Android متجذر ، وبالتالي حل القيود من DNS القياسي للجهاز.

يوفر حلاً قويًا يمنحك وصولاً غير محدود إلى مواقع الويب المحظورة لسرعة تصفح أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا أن يمنح المستخدمين العديد من الميزات المفيدة المختلفة. قم بتنزيل التطبيق بسرعة واستمتع بأفضل تجربة تغيير DNS. أيضا تحميل تطبيق Speed test .

 

 

 

بعض ميزات وقدرات تطبيق DNS Changer للاندرويد :

 

 

  • قم بتغيير Android DNS مع تلميح واحد فقط
  • يدعم جميع أنواع شبكات الاتصال مثل 2g ، 3g ، 4g ، wifi و …
  • يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • لا حاجة لأي وصول إلى الجذر
  • أدوات اختبار DNS المحددة
  • قم بتخزين DNS المفضل لديك

 

 

 

تحميل برنامج DNS Changer مهكر نسخة مدفوعة للأندرويد :

 

 

 

DNS Changer هو تطبيق يسمح لك بفتح مقاطع الفيديو والأغاني والمواقع بأمان من جميع أنحاء العالم. يمكنك فتح خدمات مثل Hulu أو Netflix أو ABC أو خدمات الموسيقى عبر الإنترنت مثل Spotify و Pandora ، أينما كنت على هذا الكوكب. الآن لا داعي للقلق بشأن عدم وجود المزيد من الاتصال أو انقطاع الاتصال. تحسين الوقت المستغرق للوصول إلى موقع الويب هو رغبة كثير من الناس. سيطلب أي موقع ويب عنوان IP قبل أن يتمكن من التحميل. لذلك سيقوم هذا التطبيق بتحميل صفحات الويب أسرع ببضع ثوان. إنه أسرع بكثير من VPN ويمكن أن يعمل على أي جهاز مثل Mac أو الكمبيوتر الشخصي أو التلفزيون الذكي أو أجهزة التوجيه أو أي جهاز Android. تحتوي حزمة الأدوات المدمجة هذه على مجموعة رائعة من الميزات التي يمكن الوصول إليها واستخدامها من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.