موقع APKNOR يقدم لكم تحميل محاكي الدولفين Dolphin Emulator لأجهزة الاندرويد. لا تزال الألعاب التي يتم تشغيلها على أجهزة الألعاب المحمولة مستخدمة على نطاق واسع من قبل العديد من الأشخاص ، لأن المنتجات التي تعمل عليها سلسة ومتخصصة لجميع لاعبي الألعاب في جميع أنحاء العالم. عدد الأشخاص الذين يمتلكون مثل هذه الأجهزة منتشر ، مما يجعل الناشرين يكسبون الكثير من الإيرادات منها. لذلك ، أصبحت هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، وتستحق الانتظار والانتظار للاعبين للشراء في أي وقت.

 

 

 

مهمة محاكي الدولفين :

 

لكن حقيقة أنه ليس كل شخص لديه الظروف الاقتصادية لامتلاك مثل هذا الجهاز. إلى جانب ذلك ، فإن قوة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS قد استوفت العديد من المتطلبات الأساسية (حتى المتقدمة) لجهاز يستخدم لتشغيل الألعاب.لذلك يمكن للاعبين تجربة ألعاب محاكي الدولفين مهكر وحدة التحكم على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى SNES أو GBA أو DS ، إلخ.

ومع ذلك ، لا يزال من المستحيل إصدار الألعاب الخاصة للجوال بواسطة اللعبة لوحدة تحكم محمولة. علاوة على ذلك ، زادت أيضًا الحاجة إلى الاستمتاع بهذه الألعاب على الهاتف المحمول. الحاجة الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي هي بيئة محاكاة تمكن المستخدمين من لعب جميع الألعاب على هواتفهم الذكية على الرغم من أن التجربة لن تكون واقعية لأنها سترضي بالتأكيد غالبية اللاعبين الجياع.

 

 

أفضل محاكي العاب Dolphin Emulator مهكر للأندرويد :

 

سيجعل نظام المحاكاة الحالي المستخدمين سعداء بسبب جودة الناشر وتفانيه. تم محاكاة جميع أنظمة تشغيل الألعاب تقريبًا على نظام Android مع العديد من الأجهزة المدمجة. لكن Dolphin Emulator للأندرويد هو أحد أكثر المحاكيات شيوعًا بفضل الطريقة التي يعمل بها بسلاسة على العديد من الأجهزة بالإضافة إلى ذروة تكامله. لن تحتاج إلى استخدام تطبيقات محاكاة متعددة للعب كل لعبة تم إصدارها. الآن فقط مع Dolphin يمكن تجربة كل شيء. سيتم تصنيفها حسب العلامات بحيث يمكن للاعبين الاختيار واللعب بسهولة. بعد التوقف عن اللعب ، ستبقى البيانات على الخادم ، وفي المرة التالية التي يمكنهم فيها الوصول إليها لمواصلة اللعبة ، تكون غير مكتمل. حتى أجهزة الألعاب الأكثر تقدمًا مثل Wii يتم محاكاتها للاعب للاختيار من بينها.

 

 

تحميل محاكي الدولفين للأجهزة الضعيفة :

 

سعة Dolphin Emulator مهكر خفيفة للغاية في الواقع حيث تبلغ 14 ميجا بايت بحيث يمكن للمستخدمين تنزيلها بحرية على أجهزتهم المحمولة. إذا كنت لا تريد أن تلعب اللعبة بعد الآن ، فإن إلغاء التثبيت يكون أيضًا سريعًا جدًا دون حفظ أي بيانات غير صحيحة في الذاكرة. لكنها مجرد محاكاة ، وليست لعبة ، لذلك عليك أن تنفق المزيد من الذاكرة لتثبيت اللعبة. سيكون لدى التطبيق طريقة لزيادة قوة جميع البيانات إلى أقصى حد بحيث تكون أقل عرضة للتأخر أثناء اللعب. ومع ذلك ، إذا كان المستخدم على دراية بتنظيف الذاكرة يدويًا ، فستعمل بسلاسة أكبر.