تعد القيادة دائمًا واحدة من أكثر التجارب إثارة وتنوعًا التي يختبرها الناس كل يوم. لقد لاحظت أنه على الرغم من مرورك بالعديد من الأوقات ، فإن كل مرة تجلب تجربة مختلفة تمامًا. هذا يجعل هذا العمل على الرغم من التكرار ولكن لا يزال مثيرًا للاهتمام. تستفيد العديد من منتجات الألعاب أيضًا من هذا لإنتاج الكثير من ألعاب القيادة بحيث يمكن للاعبين تجربة أكثر التفاصيل إثارة بسهولة. في الواقع ، كل لعبة لها تصميم مختلف وآلية التحدي. #DRIVE مهكرة هي أيضًا لعبة قيادة لكنها ستجلب تجربة مختلفة تمامًا. إنها مثل لعبة أركيد مصممة للعمل كلعبة محاكاة في العالم الحقيقي. كل ما تقدمه Pixel Perfect Dude للاعبين سيكون بالتأكيد مختلفًا تمامًا عن الألعاب الأخرى من نفس النوع. (يحتوي Pixel Perfect Dude أيضًا على العديد من ألعاب الأركيد التي تم إصدارها مجانًا على Google Play بحيث يمكن للاعبين تنزيلها واللعب بحرية. إذا كنت ترغب في الحصول على تعديلات مثيرة ، بشروط مميزة ، يمكنك إلقاء نظرة على الصفحة. هذا الويب غالبًا).

 

 

#DRIVE مستوحاة من أفلام الطريق والحركة من السبعينيات :

 

في الرسومات ، تقدم #DRIVE مهكرة إحساسًا بالحنين إلى الماضي ، ليس تمامًا مثل كتل السباقات الحالية. هذا يعني أن كل شيء يتم كإعداد تم وضعه في أوائل القرن الحادي والعشرين. الدليل هو أن السيارات تتشكل بطريقة بسيطة ولها لون منخفض نوعًا ما. إنها ليست سيارات خارقة تم إطلاقها حديثًا ، ولكنها مجرد نماذج للسيارات تم إنشاؤها وتشغيلها من قبل الناشر. المناظر الطبيعية المحيطة بسيطة أيضًا مع المباني الصغيرة ، بالقرب من بعضها البعض والسياق ليس شيئًا مميزًا للغاية. لكن هذه ميزة عندما يتعين على اللاعبين التركيز أكثر على طريقة اللعب والتحكم في سياراتهم. في الواقع ، فإن وتيرة اللعبة بطيئة للغاية ، ومستوى التقدم ليس سريعًا جدًا. سيستمتع اللاعبون بلعبة أركيد لطيفة وحقيقية لمنتج ترفيهي خلال أوقات فراغهم.

 

#DRIVE مهكرة بسيط قدر الإمكان :

 

في جوهرها ، ” #DRIVE ” هي لعبة بسيطة من جميع الجوانب حتى في طريقة اللعب. أولاً ، ستمنحك سيارة ، ويقودها اللاعب ببساطة إلى ما لا نهاية. هذا يعني أن السيارة لن تتوقف عن الركض حتى يتجاهل اللاعب ويتسبب في حادث مميت – طريقة لعب سهلة وآلية تشغيل بسيطة. ولكن ستكون هناك بلا شك بعض العوامل التي تجعل اللاعبين يفقدون تركيزهم. يمكنك ايضا تحميل العاب مشابهة مثل لعبة Drive Ahead مهكرة ايضا Asphalt 8 مهكرة .