Empire: Rome Rising مهكرة هو اسم إحدى الألعاب الرائعة في الأسلوب الاستراتيجي ، والتي تم إصدارها بواسطة استوديو تطوير ألعاب Mountain Lion مجانًا في Android Market وتمكنت من الحصول على درجة ممتازة 4.2 من 5 في تطبيقات جوجل.

 

 

 

هنا ، كما هو الحال في الألعاب الأخرى من هذا النوع ، أنت مسؤول عن قيادة وقيادة جيش من الجنود الرومان ، الذين يجب أن تقاتل بمساعدتهم الجيوش والإمبراطوريات الأخرى والاستيلاء على غنائم ومعدات الآخرين. أيضًا ، من خلال احتلال أراضيهم ، قم بزيادة نطاق إمبراطوريتك وزيادة درجاتك في كل مرحلة حتى تتمكن من شراء العديد من المكافآت والعناصر. تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة  و كلاش رويال مهكرة .

قم بتوسيع منطقتك كقائد وخوض معركة مع المستخدمين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم من خلال تدريب جنود أقوياء. تقدم على الخريطة وحارب أعداء آخرين من خلال اتخاذ قرارات استراتيجية. تدريب الأبطال ورفع مستوى مهاراتك القيادية للوصول إلى موارد العدو. قم بترقية مدينتك ومبانيك الدفاعية وكن مستعدًا لأي هجوم من قبل الملوك الآخرين. انضم إلى تحالفات قوية لهزيمة التحالفات الأخرى والسيطرة على مملكتك! نسق بين أصدقائك مع لاعبين آخرين وقاتل أعدائك المشتركين!

 

 

 

 

 

مميزات لعبة Empire: Rome Rising مهكرة للاندرويد :

 

 

يمكنك اللعب مجانًا بأسلوب إستراتيجية MMO الملحمية
الدردشة والمعركة مع الملايين من اللاعبين العالميين الآخرين.
أنشئ مملكة لأكبر منافسة في التاريخ الروماني
قم بتجنيد وتدريب وقيادة جيوش كبيرة من المشاة (المحاربين والعمالقة وفرسان التنين …)
البحث عن التقنيات المبتكرة وتحديثها لتوليد الموارد والقدرات القتالية
انضم إلى أصدقائك وقم ببناء تحالفات قوية
قاتل مع جنود كبار في لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي
قهر العدو واحتلال أرض الآخرين
استخدم تكتيكات وتشكيلات مذهلة وخطط لهزيمة العدو
استخدم الدبلوماسية والتعاون مع الحلفاء للنجاح في الحرب
شاهد معاركك في الوقت الحقيقي على خريطة عالم اللعبة