في الأجيال الأولى للهواتف المحمولة ، ركز الناشرون دائمًا على تطوير مظهر النماذج المختلفة. كلما كان المظهر أجمل ، كان من الأسهل جذب المزيد من المشترين ، وهو ما كان الشعار في ذلك الوقت. وقد نمت الأجهزة المحمولة بشكل كبير حتى عصر الهواتف الذكية ، في الوقت الحاضر يمكن لأي شخص امتلاك هاتف ذكي لنفسه. لكن الشيء الأكثر أهمية الآن ليس فقط المظهر نفسه ، ولكن واجهة الشاشة تلعب أيضًا دورًا في جذب المشترين. إذا كان المظهر الجميل فقط ولكن واجهة سيئة وصعبة الاستخدام ، فمن الصعب جذب المشترين. ولكن كانت هناك بعض الحالات التي سئم فيها المستخدمون من واجهة الهاتف الحالية ، وهم أنفسهم يريدون تجربة مستخدم مختلفة عن واجهات الشاشة الأخرى.

 

 

 

متوافق مع محرك Substratum :

يقوم التطبيق بتغيير واجهة الهاتف ، ومن بينها Flux White مهكر الذي تم إصداره بواسطة giannisgx89. لا يمكن للتطبيق تغيير صورة الخلفية للتطبيقات الأخرى ، ولكن يمكن استخدامه فقط لتغيير مظهر أجهزة Android.

 

 

مميزات تطبيق Flux White مهكر :

 

عند تثبيت التطبيق وتشغيله ، سيكون أمامك اختيار العديد من أنواع الإعدادات المختلفة ، بما في ذلك خلفيات الواجهة والألوان وخلفيات التحديث الذاتي التي تريدها من خلال الدليل. ما عليك سوى اختيار الألوان التي تريدها ثم تطبيقها ، ولكن إذا كان الأمر يتعلق فقط بتغيير الخلفية ، فالأمر بسيط. سيغير هذا التطبيق كل شيء على جهازك ، من الرموز والأدوات ووظائف الاستخدام وما إلى ذلك.

ابدأ بتغيير نمط شريط التنبيهات ، إذا لم تتمكن من التغيير قبل تغيير نماذجه ، فعندئذٍ باستخدام تطبيق Flux White مهكر يمكنك تغييرها كدوائر أو مربعات … حتى وظيفة الإخطار ستتغير ، وسيتم ترتيب الإشعارات من الأنشطة الأخرى على جهازك في محتوى موجز وكامل. إذا تم تقصير محتوى الإشعار غالبًا من قبل ، فسيسمح لك هذا التطبيق الآن بمشاهدة محتوى الإشعار بالكامل بسهولة دون الحاجة إلى الوصول إلى التطبيق الذي أصدر الإشعار.

 

 

تم تصميم محرك موضوع Substratum برسومات بكسل مثالية :

 

قم بتغيير واجهة المكالمة ، إذا كنت لا تحب العرض الافتراضي للمكالمة ، يمكنك الآن التغيير ، يمكنك الرد على مكالمة واردة بعدة طرق مختلفة مثل التمرير السريع أو النقر لدفع كلمة. حتى مع هذا التطبيق ، يمكنك تغيير صورة الخلفية لواجهة الاتصال بالطريقة التي تريدها.

يأتي التطبيق أيضًا بواجهة لوحة مفاتيح جديدة تمامًا من أجلك ، ويمكن للوحة المفاتيح هذه الارتباط بتطبيقات أخرى والعمل بلغتك بطريقة بسيطة. يمكن استخدام أي لغة بواسطة لوحة مفاتيح هذا التطبيق. سيتم أيضًا تغيير واجهة شريط التنقل بسهولة باستخدام هذا التطبيق ، إذا لم يكن لديك شريط التنقل الخاص بالجهاز ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق وإنشاء تطبيق مريح ومفيد لنفسك.