Galaxy Attack: Alien Shooter من استوديو تطوير ألعاب ONESOFT لنظام الاندرويد ، والذي لاقى استحسانًا كبيرًا واكتسب الكثير من الشعبية ، واليوم في موقع العاب مهكرة نريد أن نقدم لك هذه اللعبة الرائعة مهكرة جاهزة .

 

 

قصة اللعبة هي أنك الأمل الأخير لكوكب الأرض ، ويعتزم أعداء الفضاء مهاجمة الكوكب لتدميره. لذا فقط خذ السفينة الناجية ودمر أعداء المجرة في أخطر الأماكن الممكنة. كن حذرا ، لأنه تم تكليفك بمهمة حماية الأرض ، ويجب أن تركز كل انتباهك على قتل أعدائك. مع تقدم اللعبة ، سيُسمح لك بترقية سفينتك لزيادة قوتها التدميرية قدر الإمكان. ستكون هناك سفن أخرى متاحة في المراحل التالية يمكنك شراؤها من خلال جمع الأموال لمحاربة الأعداء بمزيد من القوة.

سيكون من السهل جدًا التحكم في اللعبة ومثل العديد من الألعاب الأخرى ، من خلال لمس إصبعك وتحريكه على الشاشة ، ستتمكن من تحريك سفينتك بحيث بالإضافة إلى التصويب على العدو ، ستكون آمنًا من سهامهم. بينما تواصل لعبتك ، احصل على جوائز جديدة ومتنوعة كل يوم ، ومن خلال جمع الأموال ، بالإضافة إلى ترقية مركبتك الفضائية ، قم بشراء قذائف جديدة لجعل سفينتك أكثر جمالا. في هذه اللعبة ، هناك القدرة على اللعب عبر الإنترنت ومتعدد اللاعبين لأولئك الذين يرغبون في التنافس مع المنافسين الحقيقيين لتجربة لحظات الإثارة والإثارة. إذا كنت أيضًا من محبي ألعاب الحركة والفضاء ، فقم بتنزيل Galaxy Attack مهكرة من خوادم موقعنا عالية السرعة .

 

 

مميزات Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للاندرويد:

 

 

هيكل مهمات اللعبة
يتم تنفيذ جميع مهام اللعبة خطوة بخطوة حيث توجد 120 مرحلة جذابة ومذهلة . ترتبط كل مرحلة بعدو معين ، يقوم بتدميرهم للوصول إلى العدو الرئيسي.

الأسلحة المتاحة
يمكن ترقية الأسهم التي يمكن لمقاتلك إطلاقها وتغييرها. من خلال إنفاق العملات المعدنية ، يمكنك شراء عوارض مختلفة وترقيتها مما هي عليه وجعلها أقوى.

طريقة اللعب وكيفية التحكم في اللعبة
تتميز طريقة اللعب في هذه اللعبة بتصميم جيد وتستجيب سفينة الفضاء جيدًا لتعليمات اللاعب. تصميم الأسلحة مناسب وتتم عمليتها التطورية بطريقة معقولة. من السهل أيضًا جمع الأسلحة المنتشرة في الفضاء من العدو.

وضع لعبة متعددة اللاعبين
بصرف النظر عن وضع اللعبة الرئيسي ، الذي يتم لعبه كلاعب واحد ، فإن هذه اللعبة لها وضع آخر ، وضع متعدد اللاعبين ، يتم لعبه كواحد ضد واحد أو ثلاثة ضد واحد.