Gallery Vault مهكر هو التطبيق الذي يحتاجه جميع مالكي الهواتف الذكية لحماية ملفاتهم المهمة وخصوصيتهم. تتحسن هواتفنا الذكية وتصبح أكثر أمانًا كل يوم بسبب التقدم التكنولوجي. تتم إضافة طبقات الأمان واحدة تلو الأخرى في كل إصدار جديد من الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل. على الرغم من إمكانات الأمان والخصوصية لديك بشكل افتراضي ، لا تزال خصوصيتك ومعلوماتك على المحك.

من الشائع أن تتم سرقة الهواتف أو اختراقها أو إسقاطها من قبل شخص لا تريده. تُستخدم التطبيقات الأمنية لتقليل عواقب مثل هذه الحوادث وللحفاظ على أفضل خصوصية ممكنة. إذا كنت ترغب في توفير المزيد من الطبقات لمحتوى الفيديو والفيديو الخاص بك ، فاتبعنا في هذا النص لتعريفك بأحد أفضل البرامج في هذا القسم.
مقدمة إلى Gallery Vault

 

 

هذا التطبيق هو مثال لأنشطة وبرامج فريق مطوري Gallery Vaulte مهكر ، والذي تم تصميمه وإنتاجه خصيصًا لحل مشكلة تسريب الصور ومقاطع الفيديو الشخصية والمهمة والتعامل مع المعتدين في هذا الصدد. تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة حتى الآن ويمكنه أيضًا الحصول على درجة 4.5 من 5 من وجهة نظر جمهوره.

تظهر هذه الأرقام أنه على الرغم من وجود العديد من برامج الأمان والإخفاء في الأسواق الذكية ، إلا أن تطبيق Gallery Vaulte استطاع أن يكون معروفًا وشائعًا بين المستخدمين بطريقة شائعة ومرغوبة ويكون راضياً عنها. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لجميع المحتويات التي تناسب معرض الصور الخاص بك وسيخزن جميع مقاطع الفيديو والصور على هاتفك الذكي ، إذا طلبت ذلك. هذا التطبيق هو أكثر من مجرد برنامج تشفير ، وسوف تتعرف على ميزاته المميزة الأخرى في ما يلي.

 

 

 

الطريق إلى الباب في المواقف الحساسة :

 

يعد وجود طبقات مختلفة من الأمان للتطبيقات المخفية أحد الميزات الأساسية والمشتركة التي يمكنك رؤيتها في البرامج الأخرى بطرق مختلفة. ولكن هناك نقطة بينهما ، وهي أنك تجد نفسك أحيانًا في مواقف يتعين عليك فيها إدخال كلمة المرور الخاصة بك وتحرير الوصول إلى المحتوى ضد إرادتك وفقط تحت الضغط لأي سبب من الأسباب. هذا سيجعل كل ما تبذلونه من جهود للحفاظ على سرية الملفات دون جدوى. أيضا تحميل مستر كيبورد .

توقع هذا التطبيق مثل هذه المواقف وقدم لك ميزة تسمى Fake Password. من خلال تفعيل هذه الميزة ، بالإضافة إلى كلمة المرور الأصلية للبرنامج ، يمكنك أيضًا إنشاء كلمة مرور مزيفة أو مزيفة ، والتي عند إدخالها ، سيقوم البرنامج بإعادة تعيين نفسه تلقائيًا وتدمير جميع البيانات والملفات الموجودة. على الرغم من أن هذا الحل له عواقب وخيمة ، إلا أنه أفضل بكثير من ترك معلوماتك في الأيدي الخطأ.