تعد Garfield Run مهكرة إحدى ألعاب الحركة التي تمكنت من جذب جمهور كبير على Google Play وتوفير أوقات ممتعة لمستخدميها. قرر فريق apknor تقديم هذه اللعبة لك. Ivy هي الشركة المصنعة التي تمكنت بفضل تصميمها الفريد من تنزيلها عدة ملايين مرة في وقت قصير ولديها درجة جيدة تبلغ 4.6 من 5. للبدء ، ما عليك سوى اختيار قطتك والتحرك يسارًا ويمينًا والركض باستمرار لأعلى ولأسفل وحاول ألا تصطدم بالعوائق.

هناك عملات معدنية على طول الطريق يتعين عليك جمعها واحدة تلو الأخرى واستخدام المغناطيس والعملات المعدنية المعززة للذهب ، إلخ. طعام هذه القطة الجميلة التي لا تنسى. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات وفي نفس الوقت مبدع وسعيد ، فنحن نقدم لك هذه اللعبة الرائعة ونأمل أن تستمتع بها على أكمل وجه.

تمامًا كما هو الحال في اللعبة ، تعمل شخصية اللعبة في Garfield Rush مهكرة تلقائيًا ومهمتك هي القفز والانزلاق والمراوغة واجتياز العقبات. إذا واجهت عقبات ، فستخسر وسيتعين عليك بدء اللعبة مرة أخرى. على طول الطريق ، ستجد أيضًا عملات معدنية ونقاط خاصة أخرى مثل حزم الطائرات والأحذية المرنة للقفزات الطويلة والمغناطيس أو حزم التعزيز وتعزيزات السرعة التي يمكنك جمعها والاستفادة منها. استخدمها بشكل جيد. لا تنس أنه كلما تقدمت على طول المسار بشكل أسرع وكلما تجاوزت عددًا أكبر من العوائق ، زادت النقاط التي تحصل عليها.

 

 

 

ميزات لعبة Garfield Run مهكرة آخر اصدار للاندرويد :

 

 

اختر من بين مجموعة متنوعة من شخصيات اللعبة
قم بتغذية Garfield بمجموعة متنوعة من القوائم
ترقية العملات المعدنية وجمع الذهب والمجوهرات
لها صوت رائع يناسب النمط العاطفي للعبة
الجري والقفز في بيئات مختلفة ومتنوعة
تلوين جيد وخلاق