GIFShop Pro مهكر قدمت أحدث إصدار من برامج Android الجذابة والشائعة للغاية لإنشاء وتحرير صور GIF لمنصة Android.

نمط التطبيق هو الصور والفيديو. تم وضع هذا التطبيق في الموقع حسب الطلبات المتكررة من زوارنا الكرام. تُستخدم صور GIF ، وهي في الأساس صور متحركة ، على نطاق واسع على الويب أو الشبكات الاجتماعية. صور Gif مناسبة بشكل خاص لإنشاء لافتات صغيرة وإعلانات تجارية ورسوم متحركة قصيرة وشعارات وغيرها الكثير. قد تكون مهتمًا أيضًا بالحصول على صور متحركة خاصة بك. إذا كنت تعتقد أن إنشاء صور gif مهمة احترافية ومتخصصة وصعبة للغاية ، فهذا ليس هو الحال بأي حال من الأحوال. حتى الآن ، تم إنتاج ونشر العديد من البرامج لإنشاء صور gif. العديد منهم لديهم استخدامات معقدة ويتطلب العمل معهم مهارة عالية. لكن في هذا المنشور ، سنقدم لك تطبيق GIFShop Pro.

 

باستخدام برنامج Gif Shop ، يمكنك بسهولة إنشاء صورتك المتحركة في دقائق معدودة والاستمتاع بتحفتك الفنية. تطبيق إنشاء وتحرير صور Gif بكل أدواته البسيطة والمتنوعة يلبي جميع احتياجاتك في إنشاء وتحويل وتحرير الصور المتحركة. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من تحرير وتعديل ملفات gif على الإنترنت حسب رغبتك. تحويل أشرطة الفيديو ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور gif. أو تصميم وإنشاء ملف gif من البداية. إذا كنت من محبي برامج الصور والفيديو ، فلا تفوت هذا البرنامج.

 

تم منح المستخدمين في Google Play درجة 4.6 لتطبيق Android المذكور. إن تحقيق هذه النتيجة الفريدة من إجمالي 5 نقاط متاحة ليس فرصة لهذه اللعبة ، ويظهر حظها الذي لا مثيل له من قبل مستخدمي العالم. إذا كنت من بين عشاق هذا البرنامج وعشاقه ، فمن المحتمل أيضًا أن يجذب انتباهك تطبيق كين ماستر مهكر و فيفا كت مهكر 2022 .

 

 

 

ميزات تطبيق GIFShop Pro مهكر آخر اصدار للاندرويد 2022 :

 

 

يحتوي على أكثر من 20 مرشحًا مختلفًا للتطبيق على الصور
القدرة على تحويل ملفات الفيديو إلى صور متحركة
القدرة على عكس تشغيل الصور التي تم إنشاؤها
لديها 3 أوضاع مختلفة لعمل الصور المتحركة
ضبط سرعة تشغيل الصور حسب رغبتك
تحرير أو إضافة أو حذف الإطارات إلى صور gif الأخرى
القدرة على إضافة موجات ونص إلى الصور
القدرة على إنشاء عدد غير محدود من الإطارات
من السهل جدا استخدام

 

 

التغييرات في GIFShop Pro الإصدار 1.5.2

– تمت إضافة ميزات جديدة.
– تعظيم الاستفادة من أجزاء مختلفة من البرنامج.