Gods of Olympus مهكرة هو عنوان آخر في سلسلة الألعاب الإستراتيجية عبر الإنترنت للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد .

 

 

فكرة حول لعبة Gods of Olympus مهكرة :

 

أنتجها الاستوديو الأمريكي Aegis Interactive، LLC والمتاحة مجانًا على Google Play لمستخدمي Android حول العالم. كما قررنا تجهيزها في نفس الوقت مع إصدار النسخة الجديدة من هذه اللعبة وتحميلها لمحبي الألعاب الإستراتيجية والتنافسية. كما ذكرنا سابقًا ، فإن Gods of Olympus هي عنوان على الإنترنت بأسلوب الإستراتيجية ، وفي الواقع يجب أن يقال إن عملية اللعبة بأكملها يتم اتباعها عبر الإنترنت. تحتوي هذه اللعبة على ميزات خاصة وجديدة رأيناها في ألعاب استراتيجية أقل تشابهًا. تتمثل إحدى هذه الميزات في أنه في هذه اللعبة ، يمكنك الاصطفاف ضد خصومك عبر الإنترنت ولحظة واحدة والمشاركة في معارك ضخمة.

يرتبط موضوع اللعبة باليونان وأساطيرها القديمة. في لعبة آلهة أوليمبوس ، تذهب إلى عالم الآلهة اليونانية (10 آلهة مشهورة بما في ذلك زيوس وأثينا وآريس وأفروديت وأبولو وأرتميس وهاديس) وفي عالم مليء بالتوتر بين الآلهة ، عليك بناء إمبراطوريتك وتطوير و لا تفوت أي جهد للفوز بها! نظرًا لأن تركيز هذه اللعبة ينصب على الآلهة وخصائص كل منها ، يمكنك بدء اللعبة مع الإله المختار من خلال تحديد الخيار الذي تريده. كل ما تفكر فيه سيتغير مع اختيارك! من مظهر المنطقة والهياكل والمناطق المحيطة إلى القوات والقدرات والتسهيلات التي سيتم توفيرها لك ستكون فريدة وفقًا لاختيارك.

 

آلهة أوليمبوس Gods of Olympus مهكرة :

 

في Gods of Olympus مهكرة ، يمكنك اللعب بشكل فردي أو اللعب كفريق من خلال تشكيل اتحاد أو الانضمام إلى مجموعات أخرى. إذا قمت بذلك ، فسيتعين عليك مراقبة أوضاع حلفائك في جميع الأوقات ، وبمجرد مهاجمتهم من قبل الأعداء ، عليك الإسراع في مساعدتهم ، وفي لعبة مليئة بالقتال والحركة ، هزيمة الأعداء والمنافسين. أعطهم وادفعهم للخلف. يمكنك أيضًا شن هجمات جماعية كمجموعة وتجاهل الأعداء! إحدى الميزات الرائعة والمحبوبة في لعبة Gods of Olympus التي رأيناها في الألعاب الأقل إستراتيجية هي أنه في هذه اللعبة لا يوجد وقت انتظار لبناء المباني أو ترقية المستويات! على عكس الألعاب الأخرى حيث كان عليك قضاء الوقت والطاقة لبناء وحدة أو ترقية قوة ، كل ما عليك الآن هو بناء ما تريد أو ترقية القوة التي تريدها بلمسة واحدة! Clash of Clans

وفقًا لمطور اللعبة ، بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك إجراء التغييرات اللازمة على الفور على مدينتك وإقليمك في أقصر وقت ممكن. في لعبة آلهة أوليمبوس ، هناك العشرات من العناصر المختلفة والجوائز والإنجازات المختلفة التي يمكنك تحقيقها بأدائك الجيد. تم تنزيل هذه اللعبة الجميلة والتنافسية بدرجة جيدة 4.6 من 5.0 أكثر من مليون مرة على Google Play حتى الآن. في نهاية هذه المقالة ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هذه اللعبة التي تم اختبارها مجانًا من خوادم apknor السريعة ، والانتقال إلى ساحة المعركة لتصبح أقوى إله يوناني! امونج اس مهكرة