سنقوم الآن بتقديم لعبة أخرى ناجحة من استوديو InnoGames GmbH ، والذي كان قد أصدر سابقًا لعبة الحروب القبلية 2 الناجحة في Grepolis مهكرة .

 

 

 

لعبة Grepolis APK مهكرة :

 

 

لديك أولاً قرية صغيرة وعليك توسيع أرضك شيئًا فشيئًا وإعداد جيش قوي لمواجهة الأعداء والتقدم من خلال مهاجمة الآخرين ونهبهم وتوسيع منطقتك بمساعدة ودعم الحلفاء واللاعبين الآخرين. استكشف البلد.في Grepolis ، المصمم بأسلوب MMO ، يمكنك إنشاء إله يوناني وفقًا لاحتياجاتك والاستلهام من قواه السحرية. تعال وانضم إلى تحالف أصدقائك وحلفائك يمكن أن يساعدك على التغلب على الأعداء. رسومات جذابة وزاد اللعب السلس من شعبيته بحيث حقق درجة مقبولة من 4.3 من 5 على Google Play. ستتمكن أيضًا من تشغيله على الأجهزة اللوحية وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، وحتى متصفح باسم مستخدم.

في Grepolis مهكرة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذه الأساطير لقيادة جيشك أو إدارة مدينتك. بالإضافة إلى هذه الأساطير والأبطال ، في هذه اللعبة ، حتى الآلهة اليونانية الشهيرة مثل زيوس وأثينا وهيرا وبوسيدون وهادس موجودة ، ويمكنك استخدام قواتهم للحصول على جيش لا يقهر. بالنسبة للجزء الهجومي والدفاعي ، يمكنك استخدام 27 نوعًا مختلفًا من القوات وباختيار أحد الآلهة ، يمكنك الاستمتاع بقواه الخاصة جنبًا إلى جنب مع جيشك. أيضا تحميل ببجي مهكرة

 

ولكن في قسم إدارة المدينة والإمبراطورية ، يمكنك أيضًا بناء أكثر من 10 أنواع من الهياكل في المدينة واستخدام أكثر من 30 تقنية مختلفة لتوسيع وتطوير إمبراطوريتك. يمكنك التفاعل مع لاعبين آخرين في هذه اللعبة. يمكنك التجارة معهم أو دعوتهم للانضمام إلى كولونيا. لكن في كثير من الأحيان لا يمكن إقامة علاقات جيدة مع هؤلاء اللاعبين وفي ذلك الوقت تكون طريقتك الوحيدة هي محاولة التغلب عليهم. حارب الأعداء على الأرض أو في البحر وحارب حتى النهاية من أجل مجد أرضك وإمبراطوريتك! تحتوي هذه اللعبة على خريطة فعالة ومريحة يمكنك من خلالها رؤية الأراضي الواقعة تحت سيطرتك أو سيطرة الآخرين وإدارة وتوسيع إمبراطوريتك بشكل أفضل.

 

 

 

 

ميزات لعبة Grepolis مهكرة للأندرويد :

 

 

– حارب المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم

– وقوع أحداث متنوعة ومثيرة

– إمكانية تشغيل اللعبة على الهاتف والكمبيوتر باسم مستخدم

– تطوير المنطقة والنهوض بها والتي كانت في البداية مدينة صغيرة