كين ماستر بنفسجي نسخة من أفضل برنامج مونتاج على الاطلاق بدون علامة مائية مهكر أحدث اصدار KineMaster Logo .

 

 

 

هذا التطبيق يمكن المستخدم من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم و هو صالح ايضا للهواتف الصغيرة . KineMaster Logo لديها جميع الميزات الموجودة في الإصدار البسيط من KineMaster Pro الذي يعتبر محرر فيديو كامل.  هذا التطبيق يوفر عددًا من الميزات لتحرير الفيديو مثل طبقات الفيديو وطبقات الصوت والسمات المضمنة ومفتاح Chroma و VFX وطبقة الموسيقى والمغلفات والتشذيب والقطع وجميع ميزات الفيديو الأخرى.

 

كين ماستر مهكر البنفسجي 

 

 

تم تطوير كين ماستر بنفسجي خصيصًا حتى يتمكنوا من نشر هذا التطبيق دون صعوبة على هواتفهم المحمولة منخفضة الجودة، ويمكنهم الحصول على مزايا جميع الجوانب الموجودة في النموذج الكامل لـ Kinemaster النسخة المدفوعة التي تحتوي على العديد من الميزات التي تتعلق بالمونتاج و بدون ان تترك اي علامة مائية للجدير بالذكر ان تطبيق كين ماستر لايت مخصص للأشخاص الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول ويريدون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم مثل المحترفين. يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق بدون حجم.

 

إلى جانب ذلك ، يمكن لـ كين ماستر بنفسجي دعم خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. التأثيرات مثل الحركة البطيئة والتسريع مفيدة لخلق تركيز ممتع. سيتم أيضًا موازنة الصوت تلقائيًا ، وهو مفيد جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة سيتم دعم الفيديو المسترجع بدقة تصل إلى 4K 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة الإدخال كانت النتيجة أفضل. كما يمكنك تحميل نسخ اخرى من موقعنا مثل تطبيق كين ماستر الذهبي و العديد من التطبيقات المدفوعة .

 

 

يُعرف بأنه أحد أكثر الأدوات شيوعًا وأفضلها لتحرير وإنشاء صور الفيديو على Android. أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل لمثل هذه الأداة في متجر Google تُظهر بلا شك شعبية هذا التطبيق ونجاحه. أدى الاستفادة من المرشحات المختلفة ، والبيئة سهلة الاستخدام ، والسرعة الجيدة جدًا في معالجة التطبيق إلى جانب دعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، إلى زيادة شعبية هذا التطبيق. تعد القدرة على إضافة الصور والنصوص ومزج الصور من الميزات البارزة الأخرى لهذا التطبيق.

 

 

مميزات KineMaster Logo بدون علامة مائية

 

 

  • دعم مفتاح Chrome
  • تستهلك بطارية ووحدة معالجة مركزية وتخزين أقل
  • متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد
  • يدعم جميع ميزات تطبيق KM
  • تحسين مقاطع الفيديو غير المدعومة تلقائيًا
  • يدعم جميع صيغ الفيديو
  • تأثيرات مدفوعة متاحة لكم مجانا مع إمكانية إضافة ضباب داخل الفيديو 
  • مجموعة لا بأس بها من الإيموجي والصور الكرتونية والشعارات التي تستطيع أن تضيفها على أي فيديو خاص بك .