غالبًا ما يكون للألعاب والاستراتيجيات عبر الإنترنت موضوع الحرب والغزو. كلما زاد جاذبية الشركة المصنعة للموضوع وولت مزيدًا من الاهتمام للتفاصيل ، زاد تقدير الجمهور لها بشكل طبيعي. King of Avalon مهكرة هي واحدة من هذه الألعاب للأندرويد والتي اعتمدت نفس الأسلوب.
ملك أفالون مبني على أسطورة. تذكرك صيغة تطوير اللعبة بألعاب مثل Game of War و Vikings: War of Clans و .. حتى الأسلوب الفني للملك أفالون يشبه الألعاب المذكورة. هذا يجعل اللعبة متوقعة من ناحية وملهمة من ناحية أخرى.

 

 

 

 

اللعب وبناء المباني :

 

يوجهك ملك القصر ببناء التحصينات العسكرية والمباني الاقتصادية والبحثية ، والتي سيستغرق بناؤها بعض الوقت. يبدأ هذا الوقت ببضع دقائق في البداية ويستمر حتى بضع ساعات (حسب نوع المبنى الذي ترغب في بنائه). بالطبع ، يمكنك دائمًا شراء الوقت لنفسك عن طريق دفع ثمن الذهب وإنهاء تشييد أي مبنى في غمضة عين!

يتيح لك بناء القصور ورفعها في اللعبة بناء جيش أفضل ومهاجمة الآخرين أو الدفاع عن نفسك ضد هجمات الأعداء.

 

 

 

تحالفات جماعية وهجمات مشتركة :

 

كما هو متوقع في لعبة King of Avalon مهكرة ، يمكنك الاتحاد مع لاعبين آخرين وتنفيذ هجمات مشتركة حتى تتمكن من الوصول إلى موارد المناطق الأخرى. بالطبع ، للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً الوصول إلى المستوى المطلوب من حيث القوات والقواعد ، ثم العمل على الاتحاد مع الآخرين ، وإلا فلن يقبل أحد طلبك ، وحتى لو فعلوا ذلك ، فستكون فرصك في خسارة المعارك كبيرة. .

 

 

 

المظهر والرسومات :

 

من حيث التصميم المرئي ، هذه اللعبة بلا شك في حالة جيدة. سترى خلفيات جميلة معدة مسبقًا في اللعبة ستجذبك وتجذب قصرك في قلب قاعدتك. تم تصميم واجهة اللعبة لتكون بسيطة وسلسة ولا تحتوي على المشاكل الغريبة لقوائم الألعاب المماثلة في هذا النوع. ستقع في مشكلة فقط عند جمع الجوائز وقراءة بعض الرسائل.

على سبيل المثال ، عندما تتلقى رسالة ، يجب أن تذهب إلى قائمة اللعبة وفتح تلك الرسالة في قسم الرسائل حتى تتمكن من قراءتها. عيب آخر للعبة هو أن زاوية عرض اللعبة لا تسمح لك بالتكبير بشكل سلبي ، لذلك في بعض الأحيان ستواجه مشكلة في التنقل على الشاشة.