بالحديث عن الكونغ فو ، لا يمكن تجاهل بروس لي. إنه أمريكي وصيني وواحد من أكبر شخصيات فنون القتال في العالم. بهجمات سريعة وقوية ، لا يوجد خصم واحد يمكنه إسقاطه. على الرغم من أن حياته كانت قصيرة جدًا ، إلا أن ما تركه كان لامعًا ، ووقع في قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا في القرن العشرين. في أي وقت أراد أن يكون؟ فنان قتالي مثلك؟ انضم إلى Kung Fu Z وابدأ في بناء مسيرتك المهنية في فنون الدفاع عن النفس ، باتباع مسار Bruce Lee غير المكتمل.

 

 

فكرة حول لعبة Kung Fu Z مهكرة :

 

Kung Fu Z مهكرة هي لعبة تقمّص الأدوار ، تدور أحداثها حول حياة زاك والزومبي. الدكتور Z ، الطبيب المجنون كان يدرس سلاحًا بيولوجيًا جديدًا ، وأي شخص تعرض للعقار أصبح زومبيًا متعطشًا للدماء. لقد أحضر الدواء إلى المياه الجوفية للمدينة ، مما تسبب في تحور الجميع. يدرك “زاك” نواياه الشريرة ، لكن انتشار الدواء سريع جدًا لدرجة أنه لا يستطيع إيقافه. الآن ، سيتعين عليه وحده محاربة كل هؤلاء الزومبي وأخيراً قتل Z Z قبل أن يدمر الجنس البشري بأكمله.

 

حركة الممرات الكلاسيكية والقتال المجنون :

سوف تتحول إلى زاك. مهمتك هي صد كل الزومبي الذين يظهرون في كل مكان مع الكونغ فو وقوتك. في هذه الرحلة الخطيرة ، يمكنك جمع المعدات وترقية أبطالك بينما تفتح مهارات جديدة.

توفر اللعبة نظام مدرب قويًا لك للتغلب عليه ، ومحاولة تطوير الشخصية وتجميع الخبرة لتكون قادرًا على الفوز بالمباراة النهائية. إذا وجدت صعوبة في بعض الأحيان ، فلا تقلق. معلمك دائمًا إلى جانبه ؛ سيقدم لك النصيحة لمساعدتك. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من عناصر الدعم مثل الأسلحة أو الدروع ، مما سيساعدك على زيادة ثقتك في المعركة.