يعد الاستماع إلى الموسيقى دائمًا خيارًا ممتازًا للترفيه ؛ الشيء الأكثر استخدامًا للاستماع إلى الموسيقى هو الجهاز المحمول. كانت هناك مشغلات MP3 ، لكنها اليوم ليست شائعة كما كانت من قبل. تحتوي الأجهزة الديناميكية الآن على مكبرات صوت مدمجة لتتمكن من تضخيم الصوت. لكن مكبر الصوت في الهاتف لا يمكنه إصدار صوت مرتفع. يشعر الكثير من الأشخاص بعدم الارتياح حيال ذلك ، ولكن يمكن للتطبيق مساعدة المستخدمين في إصلاح ذلك ؛ هذا التطبيق Loudly Pro مهكر بصوت عالٍ – مكبر صوت أعلى ومكبر صوت. هذا التطبيق هو أداة للمستخدمين للحصول على تجربة صوتية أفضل بكثير من الموسيقى الأصلية.

 

فكرة حول إستعمال تطبيق Loudly Pro APK :

 

عندما يتم تصنيع الجهاز ، لا تستطيع مكبرات الصوت الخاصة به سوى إخراج قدر معين من الصوت. لكن هذا أيضًا غير مؤكد لأنه يعتمد أيضًا على جودة الصوت الأصلي. نظرًا لأنه افتراضي متعلق بالأجهزة ، لا يمكن تغيير جهارة الصوت المنبعث من الجهاز. ولكن هذا ما يعتقده المستخدم. هذا التطبيق لا يتعامل مع الأجهزة والبرامج لتغيير جهارة الصوت. ما يفعله للتغيير هو مصدر الصوت. قبل أن يتمكن المستخدم من استخدام تطبيق Loudly Pro ، يحتاج المستخدم إلى تثبيت التطبيق على الجهاز حتى يكون جاهزًا للعمل. بعد ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى تشغيل التطبيق وتحديد المستوى لتعزيز الصوت. سيتعامل التطبيق تلقائيًا مع الباقي ويوفر أفضل تجربة صوتية للمستخدم. يمكن لجهازك إصدار صوت أعلى ، وسيتم تحسين تجربة الاستماع لديك. من خلال بضع خطوات بسيطة ، ما اعتقد المستخدمون أنه مستحيل ، أصبح ذلك ممكنًا الآن.

 

سهل الضبط :

سيرى المستخدمون في التطبيق أن هناك شريطين مستخدمين للإشارة إلى حجم الجهاز الحالي. الشريط الأول والأعلى هو مستوى الصوت الأصلي للجهاز ، والشريط أدناه هو زيادة حجم التطبيق. يمكن للمستخدمين تخصيص ارتفاع الصوت من خلال إيماءات اللمس والتمرير في الشريط الذي يريده المستخدم. يمكنك الزيادة أو النقصان بما يتناسب مع احتياجات المستخدم. يمكن للمستخدمين تخصيص حد التطبيق ليعمل حتى النسبة المئوية اعتمادًا على المستخدم. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين حماية الأجهزة عندما يتجاوز الصوت ما هو افتراضي. أيضا تحميل PicsArt 2021 مهكر .

 

عمل متعدد الوظائف :

إذا كان المستخدم يعتقد أن التطبيق لا يعمل إلا مع الأغاني العادية ، فعليك التفكير مرة أخرى لأنه يعمل أكثر من ذلك بكثير. ليس فقط التعزيز عند الاستماع إلى الموسيقى ، ولكن يمكن للتطبيق أيضًا العمل مع صوت التنبيهات والمكالمات. إذا كنت قد استيقظت متأخرًا لأن صوت المنبه ليس مرتفعًا بدرجة كافية ، فلا داعي للقلق الآن لأن التطبيق سيساعدك. سيتم تضخيم حتى صوت المكالمة عدة مرات حتى يتمكن المستخدم من الاستماع. إلى جانب ذلك ، يعمل التطبيق أيضًا مع أجهزة الصوت الأخرى عند توصيله بالجهاز الأصلي. يمكن للتطبيق أن يصدر أغنية بصوت أعلى عندما يستخدم المستخدم سماعة رأس للاستماع إلى الموسيقى.