لوكي باتشر أقوى وأفضل اداة تهكير الالعاب بدون روت وإزالة الإعلانات و استنساخ التطبيقات … ، حمل الآن Lucky Patcher احدث نسخة للأندرويد.

 

 

 

التطبيق الأكثر شهرة لوكي باتشر التي تدعم خاصية الأوفلاين، يعتبر من أشهر وأفضل برامج الإختراق بمجرد ان تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق يسهل عليك تهكير الالعاب و ازالة الاعلانات وغيرها من الميزات المتوفرة، حمله الآن آخر إصدار  بالنقر على زر التحميل.

 

 

بعد تثبيت التطبيق يعرض قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك ، ويتم تحديد التطبيقات التي تتطلب الترقيع وإزالة التراخيص والإعلانات . لقد تم استخدامه على نطاق واسع و اصبح من اكثر التطبيقات تحميلا .فنحن بدورنا قمنا بتوفير هذا التطبيق برابط مباشر على صفحتنا نأمل أن تستمتع به , أيضا يمكنك تحميل أنمي سلاير.

 

 

شرح لوكي باتشر أحدث إصدار

 

 



Lucky Patcher هو تطبيق يلغي ترخيص العديد من الألعاب والتطبيقات ويمكّنك من تهكير الالعاب والحصول على أموال وذهب وجواهر لا نهاية. يحدد هذا البرنامج جميع الألعاب التي تحتوي على إعلانات ، ويسمح لك بإزالة الإعلانات بسهولة تامة ، والعديد من المزايا الأخرى الموجودة فقط على .

 

رغم قدمه إلا أنه إلى يومنا هذا يبقى الأشهر والأفضل لدى العديد من المستخدمين كون أن المنافسة صغيرة بينه وببن البرامج الأخرى التي لم تصل لمستواه ومعظمها تحتاج خاصية الروت الذي يعتبرها البعض خاصية خبيثة.

قد تسبب للهواتف ضرر في النظام لذلك ومن وجهة نظري فإن هذا الأخير الأفضل على الإطلاق خالي من المشاكل ويدعم العديد من المزايا المطلوبة جدا.

 

يذكر أن النسخة الأخيرة من لوكي باتشر لتهكير الألعاب تجاوزت كل الحدود حيث بمقدروك تهكير أي لعبة سواء أوفلاين أو أونلاين وذلك إن توفر الروت في هاتفك وإذا لم يتوفر فننصحك بتحميل King root ومن خلال هذين الإثنين يمكنك فعل ما تشاء بأي تطبيق أو لعبة لا تضيع الفرصة وقم بالنقر على زر التحميل أسفل المقال.


مميزات تحميل لوكي باتشر

 

 

  • تهكير جميع الألعاب التي تمتاز بخاصية الأوف لاين +9999999 
  • واجهة سهلة وبسيطة
  • القدرة على ازالة الاعلانات المزعجة من  الألعاب والبرامج
  • ميزة نقل جميع التطبيقات والألعاب إلى الذاكرة الخارجية
  • حذف خاصية ريسكي من البرامج وبالتالي تستطيع الحفاظ على خصوصيتك
  • النسخ الإحتياطي للألعاب الخفيفة والبرامج  وبالتالي يمكنك مشاركتها مع أجهزة أخرى .

 

 

 

كما يعلم العديد من المستخدمين يوجد عشرات برامج تهكير الالعاب إلا أن معظمها يحتاج خاصية الروت.

أي أنها لن تناسبك لأن معظم الأجهزة لا تدعم خاصية الروت ، هذه الأخيرة تسبب العديد من المشاكل لأجهزة الأندرويد في حالة عدم معرفة طريقة إستخدام الروت أو اللعب في ملفات النظام التي قد تسبب خللا كبيرا في جهازك ، لذلك نعرض عليكم التطبيق الأكثر شهرة الذي تستطيع تحميله من موقع ألعاب مهكرة.

 

 

بعد تثبيت Lucky Patcher

 

عندما فتح البرنامج سترى قائمة شاملة بجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز. عليك فقط تدوير أحدها لرؤية الخيارات المتاحة: عرض معلومات التطبيق، حذفها، حذف البيانات الإضافية والوصول إلى أدوات خاصة أخرى.

 

من بين هذه الأدوات الخاصة ، يمكنك العثور على ميزات مثيرة للاهتمام تسمح لك ، على سبيل المثال ، قم بتعطيل الإعلانات ، بل وقم بتشغيل البرنامج عندما لا يمكنك ذلك عادةً. يمكنك حتى تغيير نوع الملف APK.

 

 

 

أيضا تحميل : كين ماستر مهكر أقوى وأشهر برنامج مونتاج تم تهكيره بواسطة لوكي باتشر وهو جاهز لكم.