Made Story Editor & Collage مهكر عبارة عن مجموعة أدوات احترافية لسرد القصص على Instagram تم تطويرها بواسطة Instasize، Inc. وتم نشرها على Google Play.

 

 

 

فكرة حول تطبيق Made Premium مهكر :

 

مع التقدم المتزايد للتكنولوجيا ، زاد أيضًا معجبو الشبكات الاجتماعية ويتحول العديد من المستخدمين إليها. يمكن اعتبار Instagram واحدًا من أكثر هذه الشبكات شهرة وشعبية ، والذي يضم عدة ملايين من المستخدمين الإيرانيين. يستخدم العديد من المستخدمين هذه الشعبية لمحاولة توسيع أعمالهم. يظهر البعض في دور المؤثر والبعض الآخر يحاول جذب المستخدمين من خلال نشر المحتوى في مختلف المجالات. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يعتقدون أن المشاركات عالية الجودة هي إحدى الطرق لجذب المتابعين ، فقم بالانضمام إلينا في هذا المنشور. أيضا تحميل تطبيق Adobe Photoshop مهكر .

بلا شك ، ستكون هذه الشركة الناشئة حلاً جيدًا لزيادة جودة قصصك. يحظى قسم قصص انستجرام ، وهو من الأقسام الأكثر شعبية ، بزيارات كثيرة اليوم ويوليه المستخدمون اهتمامًا خاصًا. هناك مجموعة من القوالب المعدة مسبقًا تحت تصرفك والتي يمكنك استخدامها لإنشاء قصص رائعة. كل ما عليك فعله هو تحديد إطار ووضع الصور التي تريدها فيه. من أهم الأشياء التي جعلت هذا البرنامج رائجًا هو أوضاع القوالب المختلفة التي تقدم للمستخدمين العديد من الخيارات الرائعة. بالإضافة إلى القوالب الموجودة ، تلغي المرشحات حاجتك إلى ملحقات أخرى وتوفر الظروف لمضاعفة جاذبية صورك. استخدم الخطوط والأوضاع المختلفة المتاحة لتجميل وإضفاء الطابع الشخصي قدر الإمكان ومفاجأة متابعيك.

 

 

بعض ميزات تطبيق Made – Story Editor & Collage مهكر للاندرويد :

 

أنشئ قصصًا رائعة لـ Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى
الوصول إلى مجموعة من القوالب المعدة مسبقًا
القدرة على وضع صورة واحدة أو أكثر في الإطارات الموجودة
قم بزيادة جودة وجاذبية صورك باستخدام مجموعة من المرشحات المختلفة
عدة خطوط مختلفة لكتابة النصوص وإضافتها إلى قصصك
القدرة على تخصيص الإطارات الموجودة بمستويات عالية جدًا