Memrise Pro ​​لتعلم اللغات الأجنبية. هذا البرنامج يعلم 200 لغة مختلفة في العالم مع نظام تدريب رائع ، يمكنك حفظ أكثر من 40 كلمة في الساعة. يمكنك تنزيله مهكر بنقرة واحدة.

 

 

 

كل دولة لديها لغة واحدة أو أكثر لاستخدامها كلغة وطنية لذلك البلد. في الماضي ، لم يكن الشخص بحاجة إلى تعلم الكثير من اللغة ، وخاصة لغة بلد آخر. لكن هذا لم يعد صحيحًا في الوقت الحاضر ، لأن العالم يدخل مرحلة التكامل العالمي. لقد ارتبطت البلدان وتعاونت من أجل التنمية معًا. عندما يفعل العالم ذلك ، فإن حاجز اللغة هو الشيء الذي يقود العملية أكثر. لذلك قرر العالم كله اختيار لغة دولية للاستخدام المشترك بين البلدان.

وهذه هي اللغة الإنجليزية. نتيجة لذلك ، يجب على الجميع معرفة اللغة الإنجليزية اليوم حتى يتمكن من التواصل مع الأجانب. لكن في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون كيف يتحدثون الإنجليزية ، فكيف يمكنك التعلم؟ ليس لدى الجميع الكثير من الوقت للذهاب إلى الفصل والبدء في التعلم ؛ يستغرق بعض الأشخاص وقتًا طويلاً ولكنهم ما زالوا غير قادرين على التعلم. لذلك كان هناك تطبيق تم إنشاؤه لدعم المستخدمين في تعلم اللغة الإنجليزية ، وهذا التطبيق هو Memrise مهكر – وهو تطبيق تعليمي رائد اليوم.

 

قبل التنزيل إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أولاً مشاهدة صوره ، تم تعيين درجة 4.7 على Google Play من قبل المستخدمين البرنامج أعلاه. لم يتم منح نقاط استثنائية ، تم الحصول عليها من إجمالي 5 نقاط بسيطة، وهذا يدل على قبولها الكبير من قبل العديد من المستخدمين حول العالم ونجد برامج قوية منافسة له duolingo مهكر و busuu مهكر .

 

حول Memrise مهكر :

 

كيف تدرس بفاعلية؟ ليس مجرد محاولة تعلم الكثير سيحقق كفاءة عالية ؛ كثير من الناس لا يمكن أن يكونوا مفيدين حتى لو حاولوا بجد. لكن بعض الناس يحتاجون فقط لقضاء القليل من الوقت للدراسة بفعالية. السبب الرئيسي يكمن في أسلوب التعلم ؛ إذا تعلموا بطريقة خاطئة ، فسيكون من الصعب فهم الدرس. ولكن إذا كانت هناك طريقة تعلم مناسبة ، فلن يستغرق الأمر سوى وقت قصير لفهم الدرس. يقوم فريق مبدع من ذوي الخبرة بتصميم هذا التطبيق ، لذلك قاموا بإنشاء طريقة تعلم علمية لدعم المستخدمين. يمكن للمستخدمين استيعاب الكثير من الأشياء المطلوبة بسرعة في وقت قصير جدًا. أثناء عملية الاختبار ، وجد الفريق الإبداعي أن هذا التطبيق يمكن أن يساعد المستخدمين على تعلم ما يصل إلى 44 كلمة في الساعة. لا تتذكر فقط ولكن تعرف أيضًا المعنى والنطق وكيفية استخدام هذه الكلمة في العديد من المواقف. مفتاح dr.web للاندرويد 2021 

 

 

التعلم أثناء لعب Memrise Pro :

 

إذا تعلمت الكثير ، سيزداد ضغط التعلم وسيؤدي إلى استسلام المستخدمين وعدم الرغبة في مواصلة التعلم. لتخفيف الضغط على المستخدمين ، أضاف التطبيق الكثير من الألعاب الصغيرة الفريدة ليختبرها اللاعبون. هذه الألعاب المصغرة ليست فقط للعب ولكن أيضًا كأداة لمساعدة المستخدمين في عملية التعلم. إذا كان المستخدم يعرف كيفية استخدام هذه الألعاب الصغيرة بذكاء ، فيمكن للمستخدم تعلم الكثير من الكلمات الجديدة بسرعة من خلال ممارسة اللعبة. لن يشعر الناس بأي ضغط عند استخدام التطبيق ولكنهم سيستمتعون أيضًا ويزيدون من قدرتهم على التعلم. يمكن لألعاب التطبيقات أن تجلب العديد من الفوائد للمستخدم ، مثل التقاط الصور وعرض الصور وتطوير الخيال. كين ماستر الذهبي