Music Racer مهكرة عبارة عن سلسلة من الألعاب المثيرة بأسلوب الموسيقى والترفيه ، والتي تم إصدارها بواسطة أستوديو تطوير ألعاب AbstractArt مجانًا في Android Market ويتبعها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. هنا عليك التحكم في حركات السيارة عالية السرعة وتنسيق حركاتها مع الدقات الإيقاعية للأغنية التي يتم تشغيلها. يتم تحديد شكل وسرعة واتجاه كل سيارة من خلال الأغنية التي تختارها. كل لحظة من إهمالك قد تتسبب في وقوع حادث أو حادث سيارة. لذا ركز على الموسيقى وتفاعل معها في الوقت المناسب واكسب نقاط مثل هذه.

 

 

 

فكرة لعبة Music Racer مهكرة :

 

تعد Music Racer لعبة استثنائية يمكن ربطها بقائمة الأغاني المتوفرة على جهازك المحمول. سيتم وضعك على مسار ممر مع خلفية مضيئة من الضوء. ستشعر وكأنك تجلس أمام مسرح حقيقي مع كل الضوء والصوت بدلاً من الإجهاد قبل سباق حقيقي. عليك فقط اختيار أغنية تريد الاستماع إليها أثناء الانغماس في عالم Music Speed Racer ، طالما أنها موسيقى mp3 ، ثم اصعد وقهر عرقي.

فكر في أنك جالس في سيارة سباق تسيطر عليها الموسيقى تقريبًا. ستحدد الأغنية التي تختارها شكل ضوء الطريق وسرعة السيارة بالإضافة إلى المستوى العاطفي للسباق. لذا ، فكر في استخدام الأغنية الأكثر ملاءمة لهدفك سريع الخطى ولا تنس اختيار أغنية تريد سماعها في أكثر اللحظات استرخاءً. التالي هو المهمة على طول المسار. سيكون لديك بعض الوظائف البسيطة بالإضافة إلى التسابق بالطريقة الأنسب للوصول إلى النهاية ، وهي جمع الأحجار الكريمة عن طريق هز سيارتك وتذكر أن كل حركة تعتمد على الإيقاع واللون. من الأغنية التي تختارها في ملف الموسيقى الخاص بك.

تتيح لك طريقة اللعب الإبداعية للعبة تحديد الموسيقى من جهازك وتحديد الحركات الإيقاعية للسيارات وفقًا لها. استمع إلى أصوات الموسيقى المفضلة لديك على طول المسار الخيالي في سيارتك أو قم بالطيران على طول النفق الفضائي واكسب النقاط بالضغط بإصبعك على الشاشة والتقاط الإيقاع. استعد لمباراة تحبس الأنفاس مع الأغاني الفريدة. هنا ، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ، يمكنك الركوب وفقًا لطول الأغنية وسرعتها.

 

 

ميزات لعبة الموسيقى Music Racer مهكرة :

 

لها مستويات مختلفة
اختر من بين العديد من المركبات
تأثيرات بصرية جذابة ومذهلة
استخدم ملفات الموسيقى على جهازك