My Talking Hank مهكرة هي لعبة مجانية للحيوانات الأليفة أصدرتها Outfit7. بعد سلسلة من النجاحات مع My Talking Tom و My Talking Angela ، تريد Outfit7 الاستمرار في تأكيد موقفها جنبًا إلى جنب مع الجرو اللطيف المسمى Hank من لعبة My Talking Hank لنظام Android. لنقم بتنزيل لعبة My Talking Hank لنظام للاندرويد لبدء القدوم إلى الجزيرة مع هذا الجرو الجميل.

 

 

 

تبني الجرو الافتراضي الخاص بك My Talking Hank :

 

سنعتني بجرونا ونزور جزيرة هاواي مع الكثير من الحيوانات اللطيفة. مهمة جديدة تمامًا لـ Hank puppy هي التقاط أكبر عدد ممكن من الحيوانات لإضافتها إلى مجموعة Hank. لم يتم بناء صورة هانك بالتفصيل فحسب ، بل تم تصميم الحيوانات هنا أيضًا بعناية لإنشاء مساحة لعب جميلة.

My Talking Hank مهكرة ، سنعتني بجرو Hank بمهمة إطعام الجرو ، ودعم نقله إلى المرحاض ، والاستحمام وجعله ينام وكذلك إيقاظه كل يوم لجعل الجرو يتمتع بصحة أفضل . ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر على رعاية الجرو فقط بل يقوم اللاعبون بالكثير من الأعمال الشيقة لتلبية شغف الجرو بالتصوير الفوتوغرافي.

 

سيتم فتح كل مستوى من مستويات اللعبة في موقع مختلف لجذب الحيوانات وسيقوم هانك بالتقاط صور لها. ومع ذلك ، من أجل إقناعهم بالوقوف في مكانهم ، تحتاج إلى إعداد الطعام وكذلك الألعاب لإغرائهم. كل حيوان نحتاج إلى صورة واحدة على الأقل لهانك لإضافتها إلى مجموعة صور الحيوانات الأليفة في هاواي.

 

 

جمع العديد من الحيوانات الأخرى :

من أجل الحصول على العناصر في الموقع الذي تم فتحه مؤخرًا ، يجب على اللاعبين استخدام العملات الذهبية – يُشار إليها على أنها علامة قدم جرو للشراء والعرض في كل مكان ، وكلما كان العنصر أغلى ، زاد عدد الحيوانات النادرة التي نجتذبها. سيكون كل حيوان في موقع الأشياء لفترة زمنية معينة حتى يتمكن هانك من التقاط صورة للحظات مختلفة ترضي أكثر. يحتاج كل حيوان إلى صورة واحدة فقط في مكان واحد ، لذا سيتعين عليك اختيار الصورة التالية للحيوان لترك الصورة.