My Talking Tom Friends مهكرة هي لعبة أخرى مثيرة للاهتمام ومسلية من عالم ألعاب My Talking Tom ، والتي يتم إنتاجها بأسلوب غير رسمي (عادية) ومتاحة مجانًا للاعبي الاندرويد في جميع أنحاء العالم.

 

منشئ هذه اللعبة هو Outfit7 studio ، والذي منذ أكثر من 10 سنوات ، من خلال صنع وتقديم أول لعبة من هذه السلسلة تسمى My Talking Tom ، غيرت عالم ألعاب الهاتف المحمول بعنوان مختلف وتسبب في تقليد العشرات من شركات الألعاب الأخرى. فكرة هذه اللعبة هي صنع وإصدار العديد من الألعاب. صممت الشركة القبرصية Outfit7 العديد من الألعاب الأخرى بنفس الموضوع ، ولكن منذ عام 2019 ، تصنع الشركة ألعابًا مختلفة نسبيًا بشخصيات سلسلة Talking Tom Camp ، على سبيل المثال  كان واحدًا من أولئك الذين لديهم أسلوب وسياق مختلفين تمامًا وكان نوعًا من الألعاب الإستراتيجية. في عام 2020 ، صممت الشركة لعبة مثيرة للاهتمام من هذه السلسلة وأطلق عليها اسم My Talking Tom Friends.

في My Talking Tom Friends ، مثل السلسلة الأولى من الألعاب التي تم إصدارها من هذه السلسلة ، عليك هذه المرة رعاية حيواناتك الأليفة المضحكة والعناية بها. ولكن هذه المرة ليس توم فقط ، ولكن أيضًا الشخصيات المرحة الأخرى مثل أنجيلا وهانك ونیاز بحاجة إلى رعاية. كل هذه الحيوانات المضحكة والمحبوبة موجودة في منزل كبير وجميل. كل واحد منهم لديه حاجة محددة في أي وقت ، وتحتاج إلى تلبية هذه الاحتياجات في أسرع وقت ممكن. على سبيل المثال ، قد يكونوا جائعين ، ويريدون اللعب ، ويخرجون ، ويذهبون إلى المسبح ، وينامون ، وما إلى ذلك. ستخبرك كل شخصية بكل ما تحتاجه في تلك اللحظة بمساعدة رمز خاص لكل جزء يتم عرضه فوق رؤوسهم. في My Talking Tom Friends ، عليك إدارتها عن طريق الضغط بإصبعك على كل من هذه الشخصيات وتحريكها إلى النقطة المرغوبة. ايضا تحميل My Talking Tom 2 مهكرة

 

 

 

ميزات لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للاندرويد :

 

 

 

تربية قط توم اللطيف والقدرة على إطعامه واللعب معه

– ترفيه عن نفسك وتوم بأشياء مثل تكرار كلماتك ، والدغدغة ، والسكتة الدماغية ، وما إلى ذلك.

– غيّر مظهر توم بأشياء مثل تغيير لون عينيه أو بشرته وارتداء النظارات والقبعات وما إلى ذلك.

– وجود مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة في اللعبة للترفيه عن توم

– احصل على مكافآت مختلفة في اللعبة واكسب النقاط والعملات المعدنية لفتح العناصر

– القدرة على تخصيص بيئة اللعبة بمئات العناصر والأدوات