يعد Prisma Premium برنامجًا احترافيًا وقويًا للغاية لإنشاء تأثيرات على الصور وتحويلها إلى أعمال فنية. يمكنك تنزيله مهكر أحدث اصدار بنقرة زر واحدة.

 

 

 

Prisma Premium تم توفير أحدث إصدار بواسطة Prisma Labs ، inc لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android الأساسي. نمط هذا التطبيق هو الصور ومقاطع الفيديو. تم تنزيله أكثر من خمسين مليونًا من أشهر البرامج في مجال تأثيرات الصور. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل الصور التي تريدها إلى لوحات. يقوم المنشور بالتأثيرات عبر الإنترنت ، ويجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. هذه إحدى نقاط القوة في هذا البرنامج.

لأن المعالجة المكثفة لتطبيق التأثيرات على الصور يتطلب أجهزة قوية ، لذا فإن البرنامج يرسل الصور إلى خوادم قوية بأقوى الأجهزة وبأفضل طريقة ممكنة لتصفية الصور وتصفيتها. لهذا السبب ، فإن جودة الصور التي تم الحصول عليها من هذا التطبيق أفضل بكثير من البرامج الأخرى في هذا المجال.

 

لذلك مع أضعف الأجهزة ستتمكن من العمل مع البرنامج والحصول على أفضل النتائج. يتيح لك هذا البرنامج أيضًا اقتصاص الصور. بشكل عام ، إذا كنت مستخدمًا تشارك صورًا لنفسك على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram ، فقم بتنزيل تطبيق Prisma الرائع دون أي تأخير.

 

 

تم إصداره ، الذي تم تصميمه في الأصل لنظام التشغيل iOS ، مؤخرًا لمنصة Android ، تقوم بريزما بتحويل أي صورة بشكل فني إلى لوحة فنية جميلة جدًا تجلب لك متعة لا توصف. إذا كنت تبحث عن نسخة مخترقة من هذا التطبيق مجانًا وبرابط مباشر ، ترقب المزيد …

 

أيضا تنزيل لايت موشن مهكر

لايت روم مهكر

 

ميزات برنامج Prisma Premium

 

  • من الأفضل إجراء عمليات المعالجة الثقيلة بواسطة خادم التطبيق المستقل عن أجهزة الهاتف.
  • القدرة على تحويل الصور إلى لوحات.
  • وجود فلاتر متنوعة واحترافية.
  • لها تأثيرات بصرية مذهلة وجميلة للغاية.
  • القدرة على مشاركة الصور بسرعة كبيرة.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية.