ببجي الكورية تتميز هذه النسخة بمنحها للمستخدمين سكنات أسلحة وبكجات مجانا والعديد من الهدايا، حمل PUBG MOBILE KR بنقرة واحدة أحدث اصدار .

 

 

 

طبعا لن تحتاج للدفع الان لانك ستحصل على سكنات حصرية وفي هذا الايطار نقترح عليك أيضا تنزيل ببجي الصنينة كلهما نسختين تتميز عن الأصلية المتاحة على سوق بلاي .ى

بلا شك يمكن اعتبارها اللعبة الأكثر شعبية على الإنترنت هذا العام ، والتي يمكن رؤيتها من خلال الإحصائيات الرائعة لهذه اللعبة على Steam. نظرًا للأداء الممتاز لهذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، فقد قرر مبدعوها قدمه لمنصات مختلفة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة. لقد مضى وقت طويل منذ أن تم إطلاق إصدار Android من هذه اللعبة ، والذي لاقى استحسانًا كبيرًا.انضم إلينا لتجعلك أكثر دراية بلعبة الحركة هذه.

 

في بداية الدخول إلى لعبة PUBG MOBILE KR ، يجب عليك إنشاء شخصيتك باستخدام خيارات التخصيص المختلفة ، ثم الدخول إلى اللعبة كلاعب واحد ، لاعبين وأربعة لاعبين. تشبه طريقة اللعب إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة من حيث أنك تكون أولًا على متن طائرة ثم تقفز إلى بيئة اللعبة باستخدام مظلة وعليك التنافس مع مستخدمين آخرين في هذه البيئة الشاسعة. من الواضح أن عدد المستخدمين في خريطة اللعبة أعلى الصفحة يجب أن تقتل أشخاصًا آخرين ، وفي النهاية يُعرف الشخص الأخير الذي نجا بالفائز.

اللعب السلس في ببجي الكورية هو القوة الرئيسية 
لقد قام منشئو اللعبة بعمل جيد في مجال التحكم بحيث يمكن للمستخدمين التحكم في شخصيتهم بسهولة ، وفي بعض الأحيان يمكن القول إن الإشارة إلى الأعداء في إصدار الهاتف المحمول أصبح أسهل ، أيضًا عندما باستخدام المركبات داخل اللعبة ، لن تواجهك مشكلة في التحكم بها.

 

رسومات PUBG MOBILE Kr اللافتة للنظر وأهمية الشركات المصنعة لتفاصيل البيئة
قام صانعو الرسوم في هذه اللعبة بتطويرها بناءً على Unreal Engine 4 ، والذي قام بعمل جيد في تصميم هذا الجزء ، ورسومات نسخة الهاتف المحمول من اللعبة لا تقل عن إصدار الكمبيوتر الشخصي ، رغم أنه في بعض مشاهد اللعبة ، هناك انخفاض ملحوظ في الإطار. ستجد أن هذا أمر طبيعي بسبب بيئات اللعبة الكبيرة والمزدحمة.

 

 

 

تعليمات تثبيت ببجي الكورية

 

 

– قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته أولاً.

– قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ المجلد إلى مسار Android / obb الخاص بالتخزين الداخلي للجهاز.

– أخيرًا قم بتشغيل اللعبة.

 

 

 

 

تعد ألعاب الأكشن من أبرز الألعاب التي تلقى اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين، ومع ظهور الهواتف الذكية ظهرت ببجي الكورية الحاصدة على أكثر من 500 مليون تحميل، وذلك بفضل الرسومات العالية وميزة الأون لاين وغيرها من الميزات والإضافات التي ستجعلك تعشقها لا تضيع الفرصة ، وحملها الآن بروابط مباشرة وتميز عن اصدقائك بحصولك على سكنات مدفوعة مجانا ورقصات وغيرها من الامور التي يعشقها الجميع .