RAID: Shadow Legends مهكرة هو اسم أحدث إصدار من لعبة Android الشهيرة والجذابة. أسلوب هذه اللعبة هو لعب الأدوار (RPG). تم إصدار اللعبة المذكورة أعلاه بواسطة Plarium Global Ltd لجميع الأجهزة المزودة بنظام التشغيل الاندرويد .

 

 

أعدت APKNOR هذه اللعبة بناء على طلب المستخدمين الكرام ووضعتها على الموقع. تأخذك لعبة Android هذه إلى حرب كبيرة جدًا وقعت في أرض أسطورية. حيث وقف الأبطال لوقف هؤلاء الشياطين الذين بدأوا المعركة واستعادة السلام في عالمهم. في لعبة تقمص الأدوار RAID: Shadow Legends على نظام الاندرويد ، تبدأ القصة في أرض Teleria ، حيث تطأ أقدام قوى الظلام ودمرت كل شيء. الآن نشأت الأساطير لإنهاء هذه الحرب وخاضت الحرب مع أعظم القوى الشيطانية. عليك أن تربط دور هؤلاء الأبطال وتشكيل فريق عظيم لا يقهر بينهم. هناك المئات من الأبطال في اللعبة مع 16 سباقًا مختلفًا ، ويعود لك اختيارهم ووضعهم في الفريق.

من خلال هزيمة قوات العدو ، ستربح المال ، والذي يمكنك استخدامه لتخصيص الأبطال وترقيتهم وزيادة مهاراتهم. يجب أن أقول إن أساطير اللعبة تتكون من أعراق مثل الجان والعفاريت والبشر والمعالجات وحتى قوى الظلام نفسها التي تنضم إليك. هذه اللعبة متوفرة على الإنترنت بالكامل وتحتوي على قسم خاص بحملة لاعب ضد لاعب وقسم تنافسي ضد لاعب ضد لاعب. كل قسم من هذه الأقسام مألوف تمامًا للاعبين. في قسم PVE ، يجب عليك متابعة خطوات اللعبة والحصول على النقاط والعناصر لترقية أبطالك. في قسم PVP ، عليك القتال مع لاعبين ومستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم وكسب XP بالفوز ضدهم وزيادة مستوياتك. كلاش أوف كلانس مهكرة

 

 

 

 

ميزات لعبة RAID: Shadow Legends مهكرة للاندرويد :

 

 

– هناك أكثر من المئات من المحاربين من 16 سباقًا ساحرًا و Skinwalkers و Undead و Knights و Elves وأكثر من ذلك.
– تنافس مع لاعبين آخرين في العالم لفتح عناصر خاصة وتسلق قائمة المتصدرين.
– تصميم ثلاثي الأبعاد برسومات مذهلة.
جهز أبطالك بعناصر خاصة.
– وجود أكثر من 100 عنصر مختلف.
تغييرات إصدار RAID: Shadow Legends 4.21.1
– تمت إضافة قسم جديد
– مشاكل ثابتة مع الإصدار السابق