REFACE Pro هي واحدة من البرامج الشيقة والمسلية من خلالها يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو وصور سيلفي إبداعية وتغييرها باستخدام مؤثرات خاصة. لعمل مقاطع مضحكة ومذهلة باستخدام شخصيات الأفلام ، ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من هذا البرنامج مهكر.

 

 

 

هذه الأيام التي يمكن أن يلاحظها عشاق البرامج الترفيهية والتفاعلية. بمساعدة هذا البرنامج ، على  سبيل المثال ، قم بإقامة حفل موسيقي كمطرب مشهور وشارك في مقاطع الفيديو الخاصة به. قم بإنشاء دور من خلال إنشاء صورتك الخاصة على أطراف الممثلين في حلقاتهم ومقاطعهم القصيرة ، وقم بإنشاء مقاطع فيديو إبداعية ومثيرة للاهتمام من خلال مشاركتها على الشبكات الاجتماعية مثل instagram Plus و WhatsApp و Telegram gold على عدد المتابعين. أضف نفسك. لاستخدام هذا البرنامج في بلدنا ، تحتاج إلى طرق لتجاوز العقوبات ، ويمكنك تنزيل أحدث إصدار منه من موقع ألعاب مهكرة مجانًا. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن تحميل الصور من المعرض ، وفي كل مرة تحتاج إلى أخذ صورة شخصية من الكاميرا ووضع صور وجهك على رؤوس الفنانين.

 

 

REFACE مهكر قم بتبديل الوجه بين مقاطع الفيديو والميمات بصورتك لديك إمكانية الوصول إلى صور متحركة متنوعة لشخصيات مشهورة عالميًا. العمل مع التطبيق بسيط للغاية ، وكل عمليات المزامنة تتم تلقائيًا وبذكاء ، وكل ما تفعله هو التقاط صورة شخصية لوجهك. النتيجة طبيعية لدرجة أنها ستفاجئك. نوصي أن لا يفوت عشاق برامج تحرير الأفلام هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال. أولئك الذين يهتمون بهذا التطبيق قاموا أيضًا بزيارة برنامج Mojito مهكر  وبرنامج MSQRD مهكر المتميز. في Google Play ، تم تعيين درجة 4.7 لتطبيق Android هذا من قبل المستخدمين. إن الحصول على هذه النتيجة الفريدة من إجمالي 5 نقاط متاحة ليس بالأمر غير المعقول لهذه اللعبة ، ويظهر نجاحها الواسع من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

 

 

 

 

مميزات REFACE مهكر للاندرويد

 

 

  1. استمتع وأذهل أصدقائك ومعجبيك
  2. غير وجهك إلى المشاهير أو شخصيات الفيلم
  3. استخدم صور السيلفي لتظهر في مقاطع فيديو ومقاطع واقعية للغاية
  4. مشاركة مقاطع فيديو ومقاطع مخصصة على برامج المراسلة ووسائل التواصل الاجتماعي.