باستخدام هذا برنامج remini مهكر يمكنك بسهولة وبضغطة زر تحويل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الجودة المنخفضة والضوضاء والتشويش إلى صور ومقاطع فيديو جميلة جدًا وعالية الجودة.

 

 

 

فكرة برنامج تحسين جودة الصور remini :

 

باسم Remini ، نجحت في استعادة أكثر من 30 مليون صورة تذكارية بجودة تتطابق مع معدات التصوير الفوتوغرافي الحالية. سيكون هذا التطبيق شيئًا يحتاجه الأشخاص لاستعادته من ذكرياتهم العائلية أو الشخصية. سواء كان يمكن استعادة اللونين الأبيض والأسود أو غير الواضح إلى جودة عالية ، إذا كنت بحاجة إلى استعادة الصور ، فسيكون هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك.أيضا تحميل تطبيق Inshot مهكر .
أصبح التصوير الفوتوغرافي جزءًا لا غنى عنه في حياتنا. خاصة من التسعينيات فصاعدًا ، أصبحت الصور نادرة بجودة منخفضة وفقط واحد بالأبيض والأسود. مقارنة بصور اليوم عالية الجودة والملونة ، فإنها تختلف من مسافة كبيرة. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه الصور مناسبة جدًا لذكريات العائلة. يصعب استرداد هذه الصور مثل جودة الصورة الحالية ، ولكن هناك تطبيق هاتف ذكي يمكنه استعادة الصور القديمة.

 

 

 

مميزات تطبيق remini مهكر للأندرويد :

 

يتميز Remini بكونه تطبيقًا يمنحك ، إلى جانب القدرة على استعادة الصور القديمة ، العديد من الأدوات لتحميل جودة الصور ، وتصحيح تلك التي تبدو ضبابية ، والعديد من الأدوات الأخرى لما تحتاجه. تم إطلاق هذا التطبيق العام الماضي ، وحقق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين حول العالم وقدم تحسينات وتحديثات باستمرار لمنحك أفضل تجربة من حيث تحرير الصور. بهذه الطريقة ، مع Remini ، ستستمتع باستخدام تقنية IA للتحرير كما يحلو لك مجانًا على جهازك. بمجرد إدخاله ، يمكنك الحصول على لوحة كاملة من الإجراءات للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

سيكون لديك خيار قوي لصورك ، والذي عادةً ما يضيفه منشئو المحتوى تحسينات وتحديثات بناءً على توصيات وآراء جميع المستخدمين ، لذلك سيكون لديك جودة لصورك. سوف تجد هذه الأداة بسهولة ومجانية على المنصات الرقمية بحيث يمكنك بسهولة تحرير الصور ومقاطع الفيديو وتحسينها بحيث يمكنك مشاركتها مع الجميع.

 

 

تحميل برنامج تحسين جودة الصور remini مهكر :

 

بمجرد تنزيل هذا التطبيق وإدخاله ، ستجد على الشاشة لوحة من الخيارات لبدء تحرير الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين محرر لرسمها وتعديلها وإصلاحها وما إلى ذلك. عندما تختار الخيار الذي تريده مع ملفك ، يمكنك اختياره من ذاكرة جهازك للبدء. بغض النظر عما تختار القيام به ، ستجد دائمًا الأدوات التي تحتاجها للحصول على نتيجة جيدة على الشاشة. بعد تحرير الصور ، يتيح لك Remini حفظ النتائج بأمان وسرعة ، ويمكنك اختيار مشاركتها على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك حتى يتمكن جميع أصدقائك من التعرف على هذا التطبيق الرائع. يمكنك تنزيله الان من افضل مواقع تحميل تطبيقات أندرويد .