كانت Resident Evil واحدة من أشهر العلامات التجارية لألعاب الحركة في العالم منذ إطلاقها. من خلال العديد من حالات الصعود والهبوط ، لا تزال تحتفظ بمكانتها على العديد من منصات الألعاب المختلفة. يمكنك تشغيله على PlayStation و DS و PC … والآن ، يمكن تشغيله على الأجهزة المحمولة. من المتوقع إصدار Resident Evil 2 مهكرة  Remake في عام 2019 مع إضافة الكثير من الميزات الفريدة لجعله أكثر جاذبية. من المؤكد أن الاستثمار في الرسومات وترقيات الحبكة وإعادة ترتيب العقبات والتحديات سيكون مفاجئًا. إنه مثل السماح للاعبين بتجربة ما يبدو أنهم على دراية به ، ولكن اتضح أنه جديد تمامًا.

 

في 25 يناير 2019 ، ستصدر Capcom رسميًا هذه المرة مع تحسينات جديدة تمامًا من بنات أفكارهم. هذه سلسلة من ألعاب البقاء على قيد الحياة بتصميمات مرعبة تجذب انتباه واهتمام العديد من اللاعبين حول العالم. كان على شرطي يدعى ليون محاربة الشياطين في مدينة راكون. هنا ، هدفهم الأساسي ليس قتل جميع الزومبي لإنقاذ العالم ، فقد تم تدميرهم جميعًا. هدفهم النهائي هو الهروب من هذا الجحيم والبقاء على قيد الحياة.

 

 

 

فكرة حول لعبة Resident Evil 2 مهكرة :

 

 

مع المعلومات المذكورة أعلاه ، يفهم الجميع أن معظم طريقة لعبها لم تتغير مقارنة بإخوانها. تم إصداره على أنظمة تشغيل مثل PlayStation و Xbox و Window ويتلقى الكثير من التعليقات الجيدة من اللاعبين. لذلك ، ظهرت مؤخرًا معلومات تفيد بأنه سيتم إصداره على الهاتف المحمول. الدليل واضح على إصدار فيديو توضيحي عن طريقة اللعب وإلى جانبه يستخدم تقنية Unreal Engine 4 كمنصة رسومات. أثار هذا موجة من الدعم من اللاعبين من جميع المناطق.

 

أول شيء يجب تغييره هو منظور اللعبة عند التحكم في شخصيتك. في RE2 ، ستكون قادرًا على استخدام أدوات التحكم في الخزان وزوايا الكاميرا الثابتة ، ولكن بالنسبة لـ RE2 Remake ، سيكون العرض الثالث “فوق الكتف”. يبدو أن هذا النوع من بناء الطلقات هو مزيج مع RE4 ، ومع ذلك ، فهو في الواقع نوع مفضل من سوق الألعاب اليوم ، لذلك يجب أن تتبع هذه اللعبة اتجاه العصر. Grim Soul مهكرة

 

عند دخول اللعبة ، يتعين على اللاعب على الفور اختيار الشخص الذي يريد السيطرة عليه ، لأنه مع وجود شخصيتين مختلفتين هما الشرطي الصاعد ليون إس كينيدي ، أو الطالبة الجامعية كلير ريدفيلد ، فإن القصة ستحمل القصة. تغيير صغير وفقًا لذلك. لا تتغير أوضاع اللعبة بشكل كبير عندما يتعين على اللاعبين إنقاذ أنفسهم والأبرياء الذين ينجون من الكارثة. في حالة الصعوبة العادية ، يمكن للاعب إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، في غرف آمنة ، على عكس الأصل. ولكن في “Hardcore” ، تحدث الأشياء بنفس الطريقة مثل حد “شرائط الآلة الكاتبة” لحفظ تقدمهم.