Rival Stars Horse Racing الشهيرة لنجوم سباقات الفروسية حملها الان من موقعنا مهكرة جاهزة بنقرة زر واحدة .

 

 

 

يمكن أن يكون عالم تربية الحيوانات مثيرًا للغاية وحتى وظيفة الأحلام بالنسبة للكثيرين ، لكنه لا يمكن أن يكون وظيفة حقيقية للجميع لأنه يتطلب ظروفًا صعبة للغاية ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا ، ليس عليك تجربة أحلامك في الواقع لتكون سعيدًا. يمكنك تحقيق أحلامك من خلال الألعاب. Rival Stars Horse Racing هي واحدة من هذه الألعاب. بمساعدة هذه اللعبة ، يمكنك الانغماس في عالم الخيول والأنشطة المرتبطة بها وتشعر بإثارة وأنشطة تربية الخيول بجودة عالية. إذا كنت مهتمًا أيضًا بعالم الخيول وأنشطته المثيرة ، فلا تفوت الفرصة وقم بتثبيت هذه اللعبة. للتعرف أكثر على اللعبة ، تأكد من متابعتنا في ما يلي.

 

 

Rival Stars Horse Racing هي لعبة واقعية لمسابقات الفروسية مع جميع القواعد الموجودة في العالم الحقيقي والتي ستثبتك على هاتفك لساعات.تذكر Google Play أن جدك كان من أفضل الفرسان في العالم وأنه الآن أنت الوحيد المتبقي من عائلته وعليك الحفاظ على تراثه.

لذلك ادخل في مسابقات الفروسية واهزمهم من خلال التنافس مع المستخدمين الآخرين وكن أول شخص في كل مسابقة. كن حذرًا مع خيلك أثناء المنافسات لأنه يحتاج إلى تدريب وتغذية مختلفة حتى يتمكن من المشاركة في المسابقات بقوة أكبر. هناك أيضًا عناصر متنوعة للتخصيص يمكنك شراؤها لكسب المال لمضاعفة الإثارة التي تتمتع بها اللعبة. أنت لا تتسابق فقط في هذه اللعبة ويمكنك تدريب خيولك لمساعدتها على التكاثر والقيام بأنشطة أخرى مفيدة في اللعبة للحفاظ على إرث جدك ونقله إلى الأجيال القادمة. .

 

 

 

مميزات لعبة Rival Stars Horse Racing مهكرة

 

 

  •  القدرة على استئجار مدرب داخل اللعبة لتدريب خيولك بشكل أفضل
  •  القدرة على تخصيص الخوذات والمهارات المختلفة و …
  •  لديه طريقة لعب إدمانية وعبر الإنترنت
  •  تنافس مع لاعبين آخرين حول العالم
  •  القدرة على زيادة قدراتك
  •  القدرة على تطوير الاسطبلات والمرافق التعليمية
  •  وجود مكافآت مختلفة وكسبها

 

 

تحميل Rival Stars Horse Racing مسابقات الفروسية

يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا تمامًا من خلال أبك نور ، ولكن من الممكن أن تحصل على اشتراك نقدي حقيقي في Rival Stars Horse Racing وكسب المزيد من النقاط. حجم الإصدار الأصلي من هذه اللعبة مرتفع نسبيًا نظرًا للجودة العالية وتنوع العناصر ويتطلب أيضًا تشغيل نظام تشغيل قوي. تعتمد اللعبة كليًا على اتصال الإنترنت ويحتاج المستخدمون الإيرانيون أيضًا إلى اتصال قاطع التصفية.