يمكن أن تساعدك Rush Hour 3D مهكرة على تحدي مهاراتك في القيادة ورد الفعل في عالم هاتفك المحمول. تحظى الألعاب بأسلوب وموضوعات سباقات السيارات وسباق السرعة بشعبية كبيرة بين الناس ، خاصة إذا كانت الواقعية لديهم وقدرتهم على نقل الإثارة والجو قوية. مع هذه الفئة من الألعاب الذكية ، يمكنك تجربة الإثارة والعواطف بأمان أثناء القيادة بشكل غير قانوني بالسيارات الأسطورية.

إذا كنت مهتمًا بعالم السيارات والأنشطة ذات الصلة وترغب في تجربة الألعاب المتعلقة بها ، فما عليك سوى البحث البسيط في الأسواق الذكية مع قائمة طويلة من الأنواع التي يقدمها Face بهذا النمط. بالطبع ، هذا التنوع يجعل الاختيار النهائي صعبًا للغاية ولا يمكنك اختيار الأفضل والأنسب. في استمرار لهذا النص ، سوف نقدم لك أسلوبًا جديدًا لسباق السيارات غير المحدودة ومسابقات القيادة.

 

 

 

المعلومات الأساسية للعبة Rush Hour 3D مهكرة :

 

 

إذا كنت مهتمًا بألعاب الهاتف المحمول وتتبع أنماطًا مختلفة ، فأنت بالتأكيد على دراية باستوديو ألعاب Good Job Games. صمم استوديو الألعاب التركي هذا العديد من الألعاب في مختلف الأنواع وقدمها لجمهور المحمول. يعد Rush Hour 3D أيضًا أحد منتجات هذا الاستوديو الذي واصل نجاحه. تم تنزيل اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة من قبل المستخدمين وتمكنت أيضًا من الحصول على درجة 4.2 من 5 من مستخدمي الأجهزة المحمولة. تشير هذه الأرقام إلى أن هذه اللعبة هي مثال ناجح ومرغوب فيه للغاية في فئة الألعاب الخفيفة الوزن التي تحطم الأرقام القياسية.

 

 

سيناريو لعبة Rush Hour 3D Apk مهكرة :

 

في ألعاب السيارات وألعاب سباقات السيارات مثل Traffic Racer مهكرة ، لا توجد سيناريوهات وقصص مفصلة ومفصلة لأن الهدف يركز فقط على الإثارة. هذه اللعبة ليست استثناء من هذه القاعدة ولا ترى قصة معينة. من المفترض أن تكون في دور سائق غير شرعي خلال ساعات الازدحام في المدينة. يمكنك الجلوس خلف مقود سياراتك المختلفة ثم القيادة بأقصى سرعة ، بغض النظر عن الحشود والقواعد واللوائح في الشوارع والطرق. لا شيء يمكن أن يوقفك أو يوقفك إلا إذا تعرضت لحادث أو خرجت من الرصيف وخرجت عن طريق الشوارع والطرق.

إذا حدث هذا ، فستنتهي فترة قيادتك وسيتعين عليك البدء من جديد. هذا هو التحدي الأكبر ويمكنك كسب المال من خلال البقاء سريعًا والبقاء بصحة جيدة. هذا المال هو مورد لفتح سيارات جديدة.