لعبة Slaughter 3 مهكرة من اروع الالعاب الجديدة و هي تكملة للاجزاء السابقة مع تعديلات و احداث جديدة مشوقة كن انت الاول و حملها الان .

 

 

 

تم إعداد الجزء الثالث من سلسلة الألعاب الرائعة Slaughter مهكرة . في الجزء الاول من اللعبة ، رأينا أن القصة تدور حول سجن كبير. حيث قام السجناء بقيادة شخص مجهول بأعمال شغب وهربوا من السجن ، مما أسفر عن مقتل أي شخص في طريقهم! في الجزء الثاني ، لعبت دور أحد الجنود الخاصين والشخصية الرئيسية في سلسلة ألعاب Slaughter التي كان من المفترض أن تزيل هذا السجن. الآن في الحلقة الثالثة من لعبة Slaughter 3  ، تحدث القصة نفسها على نطاق أوسع. يتم تشغيل سجن معروف باسم “المدينة الخفية” من قبل مجموعة من الأشخاص خارج السجن ، وستقوم هذه الخطوة بإطلاق سراح السجناء المحتجزين هناك! هؤلاء السجناء هم أكثر المجرمين خطورة وخطورة في المدينة ويتم إطلاق سراحهم الآن من السجن ويعتزمون تدمير السجن وجميع أفراده. سيطر هؤلاء المتمردون القاتلون على السجن لفترة قصيرة ، وقتلوا جميع الجنود والموظفين هناك. أنت وعدد قليل من الآخرين هم الوحيدون الذين نجوا من هذا الحدث. من غير الواضح ما إذا كانت القوات المساعدة قد أبلغت بهذا الخبر ، لكن لا يمكنك الانتظار. لذلك يجب أن تتصرف بمفردك وتقدم كل هؤلاء المجرمين إلى العدالة على أفعالهم! يجب عليك قتل كل هؤلاء الأعداء قبل مطاردتهم في هذه اللعبة العنيفة!

 

 

 

بعض ميزات Slaughter 3: The Rebels مهكرة:

 

رسومات رائعة مع تفاصيل كبيرة
تصميم ثلاثي الأبعاد مماثل لألعاب وحدة التحكم
اللعب الاحترافي في أسلوب ألعاب تصويب الشخص الثالث
يتصرف كجندي القوات الخاصة
قصة خط مثيرة والعمل جدا
إمكانية تجنيد جنود آخرين وجنود لمساعدتك
هناك أعداء خطرون جداً للمجرمين والمجرمين الأكثر وحشية ومميتة
محاولة إيقاف الأعداء في سجن كبير
أعداء مختلفون بقدرات فريدة وتحديات فريدة
القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية في فئات مختلفة
القدرة على ترقية المهارات واستخدام مجموعة متنوعة من المعدات
يحتوي على وضع Arena الصعب والتحدي
سيطرة ممتازة مع أزرار افتراضية
يدعم منصات اللعبة المادية

تحذير

Slaughter 3: The Rebels هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة المصممة لهواتف Android والأجهزة اللوحية. هذه اللعبة مع الرسومات التفصيلية والرسومات رهيبة وكذلك اللعب الديناميكي ، يمنحك تجربة مختلفة تماما عن الألعاب المحمولة المماثلة. في هذه اللعبة سوف تذهب إلى عالم مليء بالعنف. حيث إذا كنت تفوت لحظة تقتل من قبل الأعداء. مستوى العنف في اللعبة مرتفع جدًا ، لذا  لعبة Slaughter 3: The Rebels فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا ، قدمت FarsVroid أحدث نسخة رسمية وكاملة من هذه اللعبة لأحبائك. هذه اللعبة جاهزة للبيع بتصنيف جيد يبلغ 4.6 من 5.0 على Google Play.