Sonic Forces مهكرة لعبة أركيد جديدة وشائعة بأسلوب ألعاب الأركيد والمغامرة من استوديو SEGA الشهير والشائع للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

 

 

فكرة حول لعبة Sonic Forces مهكرة :

 

تم تصنيف Sonic Forces من قبل المعجبين على أنها أفضل لعبة على الإطلاق ، وهذه ليست لعبة حيث يتعين على بطل الرواية الركض إلى ما لا نهاية مثل Temple ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة اللعبة. إلى جانب الحبكة المألوفة ، عليك مساعدة أبطالنا في جمع الخواتم الذهبية وكذلك محاربة الشرير الدكتور روبوتنيك ، كما تقدم “Sonic Forces” وضع تعدد اللاعبين – مما يسمح لك بالمشاركة في سباقات مثيرة للغاية ومثيرة مع لاعبين آخرين حول العالم . حيث سيتعين عليك إيجاد طرق لجمع التأثيرات المتاحة على المسار ، للحصول على جوائز وفتح وترقية الشخصيات في اللعبة بالإضافة إلى الحصول على أعلى رتبة ممكنة.

تم إصدار اللعبة على كلا النظامين الأساسيين ، Android و iOS ، لذا فمن السهل أن تتمتعوا بأفضل تجربة. مع 40 ميغابايت ، تحصل على الفور على إصدار يعتبر الأفضل من Sonic اعتبارًا من الوقت الحاضر. مع وضع Multiplayer عبر الإنترنت ، يمكنك بالتأكيد إيقاظ أصدقائك في وقت فراغك. عندما تكون أنت وأصدقاؤك بعيدين عن بعضكما البعض ، فهل هناك لعبة سباق أفضل؟ بشكل عام ، “Sonic Forces” هي لعبة تستحق اللعب لأي شخص أحب القنفذ الأزرق مع أصدقائه الذين يحبون لعبة السرعة ويستمتعون بتموجات الطريق مثل الأفعوانية الجذابة ، ولن تجعلك لعبة “Sonic Force” بالتأكيد خائب الامل. مع جميع العناصر التي يتم الاعتناء بها في أقرب وقت ممكن ، بدءًا من العناصر ذات اللون الواحد والأشكال وقصص القصة إلى إصدارات اللعب الجديدة للغاية والفريدة والملفتة للنظر.

 

 

ميزات لعبة Sonic Forces مهكرة للأندرويد :

 

– معركة من أجل النصر
– هجوم بمستودع ذخيرة ومعززات وأسلحة
– ترقية الأسلحة المشتركة والشخصيات الخاصة
– مهاجمة الخصوم ومناورتهم ومواجهة العقبات والأشرار
– حركة سريعة على الحلبة والقضبان المتحركة
– افتح جميع أنواع الطرق الجديدة والصعبة
– مباراة مثل سونيك ، إيمي ، ذيول ، المفاصل ، الظل ، روج
– فتح شخصيات جديدة ونادرة بما في ذلك أوميغا وناقلات