State of Survival مهكرة هي واحدة من أحدث ألعاب البقاء التي رحب بها العديد من اللاعبين حول العالم. حملها الان من موقع العاب اندرويد مهكرة .

 

 

 

فكرة حول لعبة State of Survival مهكرة :

 

أصبح نوع ألعاب البقاء ، جنبًا إلى جنب مع الموضوع الخيالي لنهاية العالم ، شائعًا للغاية. تم تصميم معظمها باستخدام ألعاب تقمص الأدوار وإطلاق النار ، عادةً: Last Day On Earth مهكرة . كما ترى فإن نمط تصميم طريقة اللعب وخصائص هذه الألعاب متشابهة تمامًا ، ولكن هناك الملايين من الأشخاص الذين يستخدمونها يوميًا. من حيث الشعبية وجاذبية هذا الموضوع ، لا يوجد ما يجادل فيه ، لأنه واضح جدًا ، ولكن بدلاً من اتباع أسلوب لعب الأدوار القديم ، كيف ستبدو هذه الألعاب إذا تم استبدالها بالاستراتيجية؟ حالة البقاء الرئيسية التي أتحدث عنها. سياقه ليس جديدًا ، مع انتشار وباء مرض الزومبي في كل مكان. كان اللاعب محظوظًا في البقاء على قيد الحياة لكنه واجه هذا الوباء القاتل.

تحاول حكومة الولايات المتحدة صنع سلاح بيولوجي قادر على قتل البشر عن طريق نشر المرض وتعطيل بنيتهم الجينية. بعد اختبار هذا السلاح بشكل متكرر على جسم الإنسان ، أدركوا بعض الآثار الجانبية الخطيرة للغاية عندما يكون معدل انتشار المرض سريعًا جدًا ولا يمكن السيطرة عليه. وقد تسبب هذا في وفيات جماعية في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك ، بعد فترة ، عندما تتحلل الجثث ، تبدأ علامات الحياة في العودة ، مما يخلق كائنات زومبي مخيفة للغاية. لقد مرت 6 أشهر منذ وقوع هذا الحدث. مات معظم الناس ، وأصبحت المناظر الطبيعية للمدينة مقفرة ولم يعد هناك أي نشاط. في مكان ما بين تلك الزومبي ، لا تزال بعض الأرواح النادرة على قيد الحياة. هم الأمل الأخير للحضارة الإنسانية. وقد رتبت لهم البعثة العثور على علاج لهذا النوع من المرض لإحياء الحياة.

 

ميزات لعبة State of Survival مهكرة للاندرويد :

 

اجمع الذهب والعملات المعدنية وكل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة
قم ببناء جيش PVP واستهدف الزومبي
أعد بناء مدينتك وأنشئ ملاذًا آمنًا للناجين
إنقاذ الناجين من ساحة المعركة لزيادة عدد القوات وقوتهم للقتال
بناء حلفائك وبناء شراكات استراتيجية