Strange World مهكرة سيكون عليك أن تعيش في عالم غريب وليس مثل أرضك. كيف تعيش هناك؟ سيتم عرض الإجابة في لعبة Strange World.

 

 

 

لعبة البقاء على قيد الحياة دون اتصال بالإنترنت :

 

إذا دخلت هذا العالم يعني أنك تواجه كارثة مأساوية للبشرية. لم يعد هذا العالم الجميل الذي تعرفه ، إنه مكان محطم ولا توجد به علامات على الحياة والحضارة الحديثة. تم تخريب كل شيء ، ولم يتبق سوى الوحوش. انقرض معظم الجنس البشري ، ولم يبق سوى عدد قليل من المحظوظين على قيد الحياة. انت واحد منهم. ورحلتك في الوقت الحاضر هي معرفة سبب سقوط هذا الكوكب في تلك المأساة. مع أدنى أمل في أن تجد طريقة لإنقاذ الأرض مرة أخرى. أو على الأقل ألا تدمرها الوحوش ، تحافظ على جنس البشرية.

 

 

 

تحكم في ما يصل إلى 4 شخصيات مختلفة :

 

طريقة اللعب في Strange World مهكرة بسيطة للغاية حيث سيكون عليك التحكم في مجموعة من المشاركين والمعركة. هذه ليست معركة واسعة النطاق وكسب مصالح الدول. هذه معركة بقاء حيث يجب على البشر محاربة الوحوش والطبيعة من أجل البقاء على قيد الحياة في اللحظات الأخيرة. يمكن للاعبين قيادة أربع شخصيات للانضمام إلى القتال. سيستخدمون كل قوتهم ليكونوا قادرين على تحقيق انتصار هذا الفريق. كل من هذه الشخصيات لديها مهارة معينة مختلفة. لذلك سيتعين على اللاعبين مراقبة قوتهم وحسابها لجلب الشخصيات لتتناسب مع المعركة. سيتم عرض الصورة الرمزية لهذه الشخصيات على الجانب الأيسر من الشاشة. إذا كنت تريد استخدام مهارات شخص ما ، فانقر على تلك الصورة الرمزية. ستكون هذه لعبة البقاء على قيد الحياة جنبًا إلى جنب مع قتال الفريق في الوقت الفعلي.

 

 

أكثر من 40 ساعة من المرح واللعب المكثف :

 

عند الحديث عن عامل البقاء ، سيكون لـ “Strange World” مؤشر خاص إلى حد ما ، والذي يقوم بحساب التاريخ. في أعلى اليسار توجد ثلاثة مؤشرات لتتبع وضعك في البقاء على قيد الحياة. المؤشر الأول هو عدد الأيام التي تبقى فيها على قيد الحياة ، وتحاول أن تعيش أطول فترة ممكنة لتصبح أفضل ناجٍ في العالم. المؤشر الثاني هو مقدار الطعام الذي تجنيه. يعتمد هذا بالكامل على المعارك التي تهزمها وكذلك الوحوش التي تهزمها. هذه هي مكافأة الجهد. المؤشر الأخير هو كمية الطعام التي تتناولها في اليوم. هذا يعني أنه إذا كان جيشك ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين تعيش معهم ، كلما انخفض هذا الإحصاء بشكل أسرع. لذلك ، عندما تقوم بتجنيد شخص ما ، تأكد من أنه سيكسب ما يكفي من الطعام حتى لا يؤثر على حياة الفريق. ايضا تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة

 

 

 

ٍتحميل لعبة Strange World مهكرة للاندرويد APK :

 

ستمنحك اللعبة أكثر من 30 مرحلة فريدة يتم التعبير عنها عبر العديد من الأراضي المختلفة. سيسمح لك بفهم القصة التي أدت إلى انقراض الجنس البشري ببطء وكذلك هذه الكارثة. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح للاعبين باستدعاء أكثر من 16 شخصية لتكوين زملائهم في الفريق. كما لوحظ ، كل من هذه الشخصيات لديها مهارة وقوة مختلفة. مزيج من 4 شخصيات تختارها من بين 16 بطلاً سيخلق مجموعات فريدة تستغرق الكثير من الوقت لتتعلم إلى أقصى إمكاناتها.