أصدر Brayang Studio أحدث إصدار من لعبة الاندرويد Strike Back: Elite Force مهكرة الشهيرة والجذابة لقوى إضراب النخبة لهواتف Android والأجهزة اللوحية.

 

 

أعدت apknor أحدث إصدار من هذه اللعبة لك. تأخذك لعبة الحركة Strike Back: Elite Force التي تعمل بنظام Android إلى قلب المعركة مع الكائنات الفضائية ، حيث يمكن رؤية العنف في كل مكان في هذه الزاوية. قصة لعبة هذه هي أن الحكومة ارتكبت خطأً كبيراً من أجل زيادة قوة جيشها ، وهو أمر لا يمكن إصلاحه.

خلال اختبار القوة الفضائية ، اختبروا جنودهم وجعلوهم أقوياء للغاية. لكنهم لم يعلموا أن هذه القوة ستسيطر على جنودهم وأن الفضائيين يمكن أن يسيطروا عليهم ، وهذا أدى إلى حرب كبيرة وأغرق الأرض في الفوضى. غزا الأجانب الأرض وعليك أن تلعب دور جندي ماهر في القوات الخاصة. دمر أعدائك بأسلحة مختلفة قبل فوات الأوان وسيطروا على الأرض ويدمروا جيلك. في لعبة “قوات الضربة النخبة” ، يتمتع كل عضو في فريقك بقوة خاصة وفريدة من نوعها ، والتي يجب عليك استخدامها لتحقيق أهدافك ، وإكمال المهمة المثيرة للغاية لـ Strike Back: Elite Force and the world Save.

أعطى Google Play 4.5 نقاط لهذه اللعبة من قبل المستخدمين. إن تحقيق نقاط لا مثيل لها من إجمالي 5 نقاط ليس من قبيل الصدفة ، ويؤكد دعمه الواسع بين عدد كبير من المستخدمين حول العالم. بالنسبة لأولئك المهتمين بـ Strike Back: Elite Force ، نوصيك أيضًا بزيارة Clash of clans مهكرة و Mini militia مهكرة . نأمل أن تستمتع باستخدام هذه اللعبة.

 

 

 

 

 

ميزات لعبة Strike Back: Elite Force مهكرة للاندرويد :

 

 

 

– أكثر من 300 مهمة مختلفة في مناطق مختلفة
– وجود مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة
– وجود أعداء مختلفين بقوى مختلفة
– القدرة على ترقية أسلحتك
– تكوين فريق من القوات الخاصة
– لديه رسومات ممتازة وصوت مثير
– لعبة مثيرة للغاية مع مراحل صعبة